من حفل الـ Golden Globes، إليكِ أسوأ فساتين النجمات!

على الرغم من أنّ نجمات هوليوود يسعين دائماً إلى أن تكون إطلالتهنّ ملفتة ومميّزة إلا أنّهنّ قد يخطئن أحياناً، فليس في جميع المناسبات الهوليووديّة، يحسنّ اختيار فساتينهنّ إذ تبدو إطلالاتهنّ أحياناً سيّئة وذلك بسبب اختيارهنّ إما قصّة فستان لا تليق بهنّ أو لون فستان لا يبرز جمالهنّ.

ias

 

وبما أنّ أيّاماً قليلة تفصلنا عن حفل الغولدن غلوب لعام 2014، نسترجع معكِ أسوأ إطلالات نجمات هوليوود شهدتها سجادة الـ Golden Globes الحمراء على مرّ السنوات!

 

نبدأ بالممثلّة الجميلة، دايان كروغر التي لم تكن تختار الملابس المميّزة في بداياتها حيث اختارت سنة 2005 فستاناً قصيراً مكشوفاً على الخصر بموضة الـ Mifriff من توقيع دار Marchesa، هذا الفستان الذي أظهر كروغر بإطلالة مبتذلة.

أما النجمة دايان كيتون، فقد أخطأت في حفل الغولدن غلوب لعام 2004 حيث ارتدت فستاناً أبيض بأكمام طويلة وقفازات، هذا الفستان الذي أظهرها وكأنها منحوتة، الأمر الذي جعل إطلالتها مضحكة بعض الشيء.

 

ومن النجمات اللواتي أخطأن في اختيار فساتينهنّ في حفل الغولدن غلوب، الفاشينيستا سارة جيسيكا باركر التي تعتبر عادة، رائدة في عالم الموضة إلا أنّ مبالغتها أحياناً توقعها ضحيّة الموضة، الأمر الذي حصل معها سنة 2003 حيث اختارت أن تقلّد ستايل مادونا Material Girl وارتدت Jumpsuit باللون الأسود وبستايل مستوحى من الثمانينيات إلى جانب الممثلة نيكول كيدمان التي استغنت عن معاني الأناقة عندما ارتدت فستان Gucci المزيّن بالريش على الأكتاف في حفل الغولدن غلوب سنة 2005.

 

أما هالي بيري، النجمة الجذابة، فقد بدت أقلّ من عادية بفستانها الذهبيّ من توقيع Valentino في حفل الغولدن غلوب عام 2002 حيث أنّ لون الفستان لم يلائم لون بشرة بيري إذ لم يبرز إشراقة وجهها وجمالها، حالها حال النجمة جيسيكا ألباالتي لا تتردّد في إثارة دهشتنا عند كلّ إطلالة لها لما تختاره من فساتين مميّزة وجذابة ولكنّها أيضاً أخطأت في يوم من الأيام وذلك حين ارتدت بذلة رسمية أخفت جمال جسدها وأنثويّتها وذلك في حفل الغولدن غلوب لعام 2002، هذا العام الذي اختارت فيه أيضاً النجمة كيت بلانشيت بذلة رسميّة مطبّعة ومقلّمة، أظهرتها أكبر سنّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية