فساتين المصمّمين اللبنانيين تنافس دور الأزياء العالمية في حفل الـ Golden Globes 2014!

نتابع تغطيتنا المباشرة لحفل الغولدن غلوب Golden Globes 2014 ومن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لاحظنا تواجداً لفساتين المصمّمين اللبنانيّين، هذا الأمر الذي لا يمكن اعتباره غريباً حيث أنّه هناك حصّة دائمة للمصمّمين اللبنانيين في المناسبات الهوليووديّة.

ias

 

ولكن هذه المرّة، سيطر المصمّم جورج حبيقة على هذا الحدث، إذ اختارت كلّ من Sarah Hyland و Lliy Rabe فساتين من توقيع المصمّم اللبناني وتألقت الأولى بفستان برتقالي فيما اختارت الثانية فستاناً باللون الأبيض الرمادي.

 

ومن بين النجمات اللواتي تألقن بفساتين المصمّمين اللبنانيين، النجمة Kaley Cuoco التي اختارت فستاناً منفوخاً ومطبّعاً من توقيع المصمّم راني زاخم وتحديداً من مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2013 والنجمة كيت باكينسايل التي تألقت بفستان من توقيع المصمّم العالمي زهير مراد والنجمة روبن رايت التي اختارت فستانها من توقيع المصمّم اللبنانية العالمية ريم عكرا.

 

وقد نافست هذه الفساتين، فساتين من توقيع الماركات العالمية حيث ارتدت مقدّمة الحفل، تينا فاي، فستاناً مطبّعاً من توقيع Carolina Herrera فيما تألقت مقدّمة الحفل الثانية Amy Poehler بفستان من توقيع Stella Mccartney.

أما كاري واشنطن، فقد اختارت فستاناً أبيض من توقيع Balenciaga فيما تألقت Lupita Nyong بموضة الفستان المشلح أو الكاب الذي اختارته من توقيع Ralph Lauren.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية