كارولينا كوركوفا، تتألّق بأجمل الفساتين!

من عارضات الأزياء الأشهر في العالم، كارولينا كوركوفا التي تبهرنا في كلّ إطلالة لها بلوك مميّز حيث يأتي خيارها لفساتينها صائباً في معظم الإطلالات لا سيّما أنّها تختار الفساتين الرسمية والفساتين الأنيقة والجريئة في الوقت ذاته.

ias

 

بالصور، إحصلي على إطلالة عارضة الازياء روزي هانتيغتون!

 

فمن إطلالات كارولينا كوركوفا، نكشف لكِ أبرز قصّات وموديلات الفساتين التي تجعل إطلالتك تبدو ملفتة وجذابة!

 

1- فساتين الـ Cut Out: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، الفساتين المكشوفة على الخصر أو تحت الصدر، هذه الفساتين المعروفة بموضة الـ Cut Out Dresses والتي تعكس الإطلالة الجذابة، فاختاريها بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأحمر وارتدي معها الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الفضي أو النيود أي لون البيج وتجنّبي تزيين إطلالتك بالمجوهرات والأكسسوارات، فقصّة هذه الفساتين كفيلة بإضفاء الحركة والحيويّة على إطلالتك.

 

2- فساتين الترتر: من أكثر الفساتين التي تعكس الإطلالة الرسمية، فساتين الترتر أو الباييت التي تترك إنطباعاً بأنّ إطلالتك أنيقة وراقية، فاختاريها بقيّة العنق على شكل V أو بأكمام طويلة واحرصي أن تكون الألوان أساسيّة، فاختاري الترتر الذهبي أو الفضي أو الأسود وارتدي الأحذية والحقائب بالألوان ذاتها ومن الترتر أيضاً.

 

3- فساتين الشراريب: تعود موضة الـ Fringe أو الشراريب لتكون إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم، فإذا أردتِ إطلالة حيويّة، إختاري هذه الفساتين قصيرة وبألوان ميتاليكيّة كالأزرق الميتاليكي أو الفضي أو الأسود وارتدي الأحذية الميتاليكيّة أو باللون الأسود ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات ملفتة، ففساتين الشراريب موضة حيويّة وقويّة.

 

بالصور، إكتشفي هنا الصيحات التي تميّز ستايل عارضة الأزياء Candice Swanepoel!

 

4- فساتين السترة الطويلة: من الرائج جداً هذا الموسم، ارتداء الفساتين على شكل سترة طويلة، لذلك، إذا أردتِ الحصول على إطلالة جذابة، ارتدي السترة الطويلة التي تأتي على شكل فستان واختاريها من الدانتيل واحرصي أن تختاري الأكسسوارات باللون الأسود أيضاً، فالإبقاء على اللون الأسود، كلون أساسيّ لإطلالتك موضة رائجة هذا الموسم.

 

5- فساتين المشلح: لإطلالة ناعمة وأنثويّة، إختاري فساتين المشلح واحصلي على إطلالة مستوحاة من الستايل الروماني وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات شعر مميّزة كرباط الشعر وارتدي الأحذية بالألوان الميتاليكيّة كالذهبي أو الفضي.

 

بالصور، إليك أبرز موديلات فساتين انجيلينا جولي!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية