أوليفيا وايلد، تختار أجمل الفساتين لإطلالاتها!

من نجمات هوليوود اللواتي يتألقن دائماً بأجمل الفساتين ويخترن أجمل القصات، أوليفيا وايلد التي تلفتنا دائماً بإطلالاتها التي تمزج الأناقة بالجاذبيّة، فما هي أبرز قصّات الفساتين التي اختارتها؟

ias

 

بالصور، إكتشفي أشهر 7 قصات فساتين في عالم الموضة!

 

1- الفساتين متوسّطة الطول: إنّها من القصات الرائجة هذا الموسم، فارتديها مع الأحذية بالكعب العالي والمروّسة من الأمام واختاري لها حقائب اليد الصغيرة أو الكلاتش الكبير ولا تنسي أن تزيّنيها بقلادات كبيرة وملفتة خاصّة إذا كانت بلون واحد أما في حال كانت مطبّعة، فتجنبي الأكسسوارات الملفتة.

 

بالصور، إكتشفي موديلات فساتين كارولينا كوركوفا!

 

2- الفساتين الناعمة والمنسدلة: إختاريها من الشيفون أو التول وبألوان أساسيّة أو باستيليّة وارتديها مع الأحذية بالألوان الأساسيّة كالفضي أو الأسود أو النيود ولا تنسي أن تزيّني هذه الفساتين بالأحزمة الناعمة والصغيرة.

 

3- فساتين الدانتيل: إختاريها بأقمشة شفافة ومن الدانتيل وبقصّة منخفضة على الصدر واختاري لها الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة لا سيّما الأسود، ففساتين الدانتيل تكون أجمل إذا كانت باللون الأسود ومنسّقة مع الأحذية باللون ذاته إذ تعكس الستايل الجذاب.

 

بالصور، إكتشفي أجمل موديلات فساتين أنجيلينا جولي الرسمية!

 

4- الفساتين المزيّنة بالورود: من الرائج هذا الموسم، اختيار الأزياء المطرّزة بالورود، لذلك، إختاري الفساتين متوسّطة الطول ومطرّزة بالورود وحافظي على الإطلالة الكلاسيكيّة من خلال اختيار الأكسسوارات بموضة النيود أي بألوان البيج.

 

5- الفساتين الطويلة: على طريقة أوليفيا وايلد، إختاري للفساتين الطويلة السترة القصيرة باللون الأسود واكسري كلاسيكية هذه الفساتين من خلال اعتماد هذه السترة التي تشبه البلايزر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية