ياسمينة تتذكرّ: أجمل فساتين الغولدن غلوب 2014!

مع اقتراب موعد حفل الغولدن غلوب الذي ننتظره سنوياً لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات ورصد أسوأ اللوكات، نستعيد أجمل الفساتين التي اختارتها النجمات العام الماضي، فمن هنّ النجمات اللواتي سيخطفن الأنظار هذا العام وتحديداً نهار الاثنين المقبل الواقع فيه 11 يناير، تابعي ياسمينة لاكتشاف ذلك!

ias

 

                    إكتشفي تراشيح الغولدن غلوب 2015!

 

 

إلى حين موعد الحفل لهذا العام، نعرض عليكِ أسماء النجمات اللواتي خطفن الأنظار العام الماضي بفساتينهنّ الجميلة!

 

1-جنيفر لورنس: عوّدتنا هذه النجمة على اختيار أجمل الفساتين لا سيّما من دار Dior الفرنسيّة التي تمثّلها في العديد من الإعلانات كوجه إعلانيّ لها ولحفل الغولدن غلوب 2014، أطلّت لورنس بفستان أبيض ناعم بطبقتين من الأقمشة زيّن عند كلّ طبقة بحزام باللون الأسود، هذه القصّة التي ذكّرتنا بفساتين الحقبة القديمة.

 

2- كيت باكنسال: من النجمات اللواتي خطفن الأنظار بفستانهنّ المميّز في حفل الغولدن غلوب 2014، الممثلة كيت باكنسال التي اختارت فستاناً من الترتر من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

 

3- لوبيتا نونغو: منذ إطلالتها العام الماضي خلال الغولدن غلوب 2014 بفستان أحمر بقصّة المشلح على الأكتاف ولوبيتا نونغو باتت تصنّف ضمن خانة النجمات الفاشينيستا، فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار رالف لورين خطف الأنظار بقصّته البسيطة ولكن الراقية.

 

4- أوليفيا وايلد: على رغم أنّها كانت حامل، إلا أنّ خيار وايلد لفستان الترتر من Gucci جاء صائباً لا سيّما أنّ قصّته الضيّقة على البطن والمستقيمة وأكمامه الطويلة، أضافت لمسة راقية على إطلالتها وسلّطت الضوء على بطنها.

 

                     إكتشفي فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2014!

 

5-صوفيا فيرغارا: في كلّ مناسبة هوليووديّة، ننتظر إطلالة صوفيا فيرغارا التي عوّدتنا على اختيار أجمل الفساتين لا سيّما الفساتين الجذابة بالقصّة الملفتة والضيقة على الجسم أو عارية الكتفين والمنفوخة ولحفل الغولدن غلوب 2014، أذهلتنا فيرغارا بفستان عاري الكتفين بقصّة منفوخة وباللون الأسود من توقيع زاك بوزن.

 

6-تايلور سويفت: تأتي الأناقة لتعونن إطلالات تايلور سويفت دائماً لا سيما على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهوليووديّة وفي حفل الغولدن غلوب 2014، لم يختلف عنوان إطلالتها إذ أتت موقّعة بفستان كارولينا هيريرا ذات اللونين والمميّز بقصّته على الصدر.

 

7- زوي ديشانيل: من يتابع أخبار نجمات هوليوود وإطلالاتهن، يلاحظ أن لوكات زوي ديشانيل تتّسم بالأناقة والكلاسيكية فإن ستايلها يذكّرنا بستايل النجمات في الحقبات السابقة ولحفل الغولدن غلوب 2014، اختارت زوي تنورة من التول مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top بلون البيج من توقيع أوسكار دي لا رانتا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية