ميلا كونيس وإطلالات مختلفة كلّ مرّة!

من نجمات هوليوود اللواتي ننتظر زفافهنّ على أحرّ من الجمر، الممثلّة ميلا كونيس التي تتمتّع بجمال ساحر وستايل مميّز، تدرك في كلّ مناسبة كيف تبرزجمالها في شكلٍ واضح فتجعل إطلالتها محطّ أنظار الجميع.

ias

 

لذا ومع انتظار الجميع حفل زفاف ميلا كونيس، نسلّط الضوء على أجمل إطلالاتها في المناسبات الرسمية أو شبه الرسمية، اختارت خلالها ميلا كونيس أجمل الفساتين القصيرة والطويلة وكان آخرها إطلالتها بفستان قصير متوسّط الطول وبقصّة التنورة المنفوخة، والذي حمل توقيع دار دولتشي آند غابانا خلال حضورها الحفل الترويجي لفيلمها الجديد Jupiter Ascending في لوس أنجلوس.

 

 

                     بالصور، إليك أبرز موديلات فساتين الزفاف التي تقترحها ياسمينة لميلا كونيس!

 

 

وبالعودة إلى العام 2014 وتحديداً شهر فبراير، أطلّت ميلا كونيس بفستان متوسّط الطول أيضاً ولكن بقصّة الـ A Line، حمل توقيع كارولينا هيريرا وأتى بقصة عارية على الأكتاف.

ومن الإطلالات الجميلة التي اعتمدها ميلا مع الفساتين القصيرة، إطلالتها عام 2013 بفستان بلون البيج من الدانتيل ومن توقيع دولتشي آند غابانا.

 

 

                                      بالصور، إكتشفي هنا أبرز أزياء النجمات!

 

 

وكما تختار ميلا كونيس الفساتين القصيرة المميّزة، فهي تدرك أيضاً كيفيّة اختيار الفساتين الطويلة إذ إنها تتألق دائماً على السجادة الحمراء بأجملها ومن بين هذه الفساتين التي اختارتها ولفتتنا، فستانها البنفسجيّ اللون من توقيع إيلي صعب والمميّز بقماشه الدانتيل الناعم والذي ارتدته عام 2011.

 

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن ننسى إطلالتها عام 2013، بفستان ألكسندر ماكوين بموضة الكشاكش أي Ruffles، هذا الفستان الذي أتى بعدّة طبقات من الأقمشة.

 

وكما أنّ الإطلالة الأنثويّة والناعمة تليق بميلا، فالإطلالة القويّة والجذابة تناسبها أيضاً وفستان فيرساتشي بالقصّة الضيّقة والشفاف والذي ارتدته سنة 2013 يؤكّد ذلك.

 

                                   بالصور، تذكري نجمات هوليوود الأكثر اناقة عام 2013!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية