متجر Saks Fifth Avenue، عنوانكِ لإطلالة مميّزة في مناسباتك!

عندما نتكلّم عن الفساتين التي تليق بالمناسبات الرسميّة، لا يمكن إلا أن نذكر فساتين كارولينا هيريرا Carolina Herrera، هذه المصمّمة التي لا تكفّ عن تقديم أجمل التصاميم في مجموعاتها وإن اختلفت ما بين تلك الخاصّة بالأزياء الجاهزة أو الراقية أو حتى الـ Resort، فالقاسم المشترك بين هذه المجموعات، يبقى الرقيّ، هذه الصفة التي تميّز فساتين كارولينا هيريرا ويجعلها خيار العديد من النجمات في مناسباتهنّ على السجادة الحمراء.

ias

إلى جانب كارولينا هيريرا التي تشتهر بتقديم الفساتين الرسمية، نذكر أيضاً دار أوسكار دي لا رانتا التي تقدّم لنا دائماً أجمل الفساتين الراقية التي تتميّز بلمستها الأنثويّة وذلك من خلال تنانيرها المنفوخة.

أما إذا كنتِ من اللواتي يفضلن الإطلالة الناعمة والبسيطة، فخيارك المثالي هو حتماً فساتين Aiden Mattox ولاختصار الموضوع لكِ، ننصحكِ بالتوجه إلى متجر Saks Fifth Avenue لاختيار الفساتين الرسمية لمناسباتك، ففي هذا المتجر تجدين كافّة التصاميم المطلوبة وإلى حين ذلك، ندعوكِ زيارة موقعهم الالكترونيّ saksme.com لاكتشاف أجمل التصاميم التي اخترنا التركيز على بعضها في ما يلي!

 

مع اقتراب موسم الصيف، نبدأ بالبحث عن فساتين مميّزة نتألّق بها في مناسباتنا الرسميّة، لذا، ارتأينا تسليط الضوء على بعض الفساتين الرسمية التي اخترناها من متجر Saks Fifth Avenue والتي تعكس أبرز صيحات الموضة في عالم الفساتين.

 

           بالصور، اليك فساتين كارولينا هيريرا لشتاء 2016

 

 

1- موضة الفساتين المطرّزة: تعوّدنا على كارولينا هيريرا أن تقدّم الفساتين الناعمة والأنثويّة، فلإطلالة مميّزة في مناسبتكِ، إختاري الفساتين الناعمة من التول التي تأتي مطرّزة بالورود النافرة وحاولي أن تتجنّبي وضع الأكسسوارات الكبيرة والملفتة واستبدالها بأكسسوارات ناعمة.

 

2- موضة الفساتين المطبّعة: لإطلالة مميّزة وحيويّة، إختاري الفساتين بالأقمشة المطبّعة واحرصي على أن تكون إما مطبّعة بالورود لإطلالة أنثويّة إما مطبّعة بالأقمشة ذات الأشكال الهندسيّة لإطلالة عصريّة وحاولي تنسيق الأكسسوارات الملوّنة مع هذه الفساتين معتمدة موضة الـ Color Blocking.

 

            بالصور، اكتشفي ازياء كارولينا هيريرا لصيف 2015

 

 

3- موضة التنورة الطويلة مع التوب: لإطلالة مميّزة وعصريّة، ننصحكِ باستبدال الفساتين الطويلة بتنورة طويلة مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top واختيارها بأقمشة ملوّنة ومطبّعة وتنسّقين معها الأكسسوارات بلون البيج أي بموضة النيود.

 

4- موضة الفساتين بالكشاكش: اعتمدي موضة الـ Ruffles واختاري فستانك من توقيع Aiden Mattox بموضة الكشاكش، هذا الفستان الذي يأتي بطبقات من الأقمشة في الأمام والذي يضفي لمسة أنيقة، لذا، إذا اخترتِ هذا الفستان، ننصحكِ بالاكتفاء بوضع العقد الملفت أو الأقراط الكبيرة فقط.

 

5- موضة الفستان مع الجيوب: من أكثر القصات التي برزت في مجموعات الأزياء الراقية، الفساتين الرسمية التي تأتي وكأنه مصمّمة مع تنورة واسعة وطويلة وجيوب أماميّة خفيّة، هذه الفساتين التي تعكس الأسلوب الحيويّ والتي تناسب المرأة العصريّة وماركة Aiden Mattox قدّمت لكِ هكذا فساتين.

 

6- موضة الفساتين بالقصة غير مستقيمة: من أوسكار دي لا رانتا، ننصحك باختيار الفساتين بالقصّة غير مستقيمة التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، هذه الفساتين التي من شأنها أن تبرز جمال الحذاء، لذا ننصحك بالانتباه إلى الحذاء الذي تختارين فتختارينه إما بموضة الشرائط أو كلاسيكيّاً وبألوان تليق بألوان الفستان.

 

7- موضة الفستان بالقصّة المستقيمة: لإطلالة كلاسيكيّة، اختاري الفستان بقصّة التنورة المستقيمة، هذا الفستان الذي قدّمه أوسكار دي لا رانتا في مجموعته الأخيرة بشكلٍ بدا وكأنه تنورة بقصّة مستقيمة مع توب بقصّة البيبلوم على الخصر وبقصّة منخفضة على الصدر.

 

          بالصور، اكتشفي اجدد مجوهرات كارولينا هيريرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية