اختاري فساتينكِ بالستايل البوهيمي في صيف 2015!

في كلّ موسم، بيرز ستايل معيّن يسيطر على عالم الأزياء وتحديداً الفساتين، فبعدما برزت موضة الفساتين بقصّة الـ Cut Out في صيف 2014، ها هي الفساتين ذات الستايل البوهيميّ أو الجيبسي الذي يعكس موضة الترايبيل أي القبائل تسيطر على عالم الموضة، هذه الموضة التي رأيناها في العديد من عروض الأزياء العالميّة أمثال ألبيرتا فيريتي، Etro، Missoni، كلوي، إيميليو بوتشي وغيرها من دور الأزياء العالمية.

ias

إذاً، ننصحكِ هذا الموسم باختيار فساتينك الطويلة مطبّعة وفي شكلٍ يعكس موضة الترايبيل، والتي يمكن اعتمادها هذا الموسم في المناسبات الرسمية بعدما كنّا نخصّها فقط للمناسبات العادية والحيويّة.

ولكن، كيف تنسّقين هذه الفساتين التي تعكس الستايل البوهيمي بطريقة مميّزة؟

1- إرتديها مع الأكسسوارات بموضة النيود: كونها تأتي مطبّعة، ننصحك باختيار الأكسسوارات بموضة النيود أي باختيار الحقائب أو الأحذية بلون البيج أو اعتماد الألوان الأساسيّة التي تليق بألوان الفساتين كالأسود أو البني أو الرمادي أو الأبيض فتتجنّبين إختيار الألوان القويّة أو النيون التي يمكن استبدالها بألوان الباستيل كالزهري أو الأزرق الفاتح.

بالصور، اليك اجمل القطع بالستايل البوهيمي من H&M

2- إرتديها مع الأحذية بالشرائط: لإطلالة تعكس موضة الترايبيل بامتياز، إختاري الأحذية بالشرائط أي Lace up Sandals ولا تنسي أن تتألّقي أيضاً بالكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch وتنسيق هذه الفساتين مع سترة الجينز مثلاً.

بالصور، اكتشفي الستايل البوهيمي في شتاء 2015

3- إرتديها مع موضة الـ Fringe: من أبرز صيحات الموضة لصيف 2015، موضة الشراريب، لذا إختاري الحقائب أو الأحذية بهذه الموضة التي تليق كثيراً بالفساتين البوهيميّة ولا تنسي رباط الشعر الذي من شأنه أن يضفي لمسة بوهيميّة إضافيّة على إطلالتك.

4- إرتديها مع قماش السويدي: على رغم أنّه موسم الصيف إلاّ أنّ قماش السويدي يعتبر من الصيحات الرائجة في صيف 2015، لذا، ننصحك باختيار السترة من دون أكمام بهذا القماش أو إختيار الجيليه الطويلة بأسلوب الـ Vest لا سيما إذا كنتِ طويلة القامة وتنسّقين مع هذه الفساتين أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية.

اكتشفي هنا ابرز الاكسسوارات البوهيمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية