إطلالات عاديّة للنجمات في حفل ACM Awards 2015!

مناسبات عدّة جعلت أنظار العالم تتوجّه أخيراً إلى الولايات المتحدة الأميركيّة حيث استضافت لوس أنجلوس خلال نهاية الأسبوع، عرض أزياء بربري الذي استقطب العديد من النجمات وعاشقات الموضة لتتوجّه الأنظار، أمس، إلى ولاية تكساس لمتابعة حفل ACM Awards 2015 الذي وعلى عكس عرض أزياء بربري لم يستقطب العديد من نجمات الصف الأوّل إذ اقتصر الحضور المهمّ على تايلور سويفت وصوفيا فيرغارا وريز ويذرسبون وأميندا لامبرت.

ias

 

من إطلالات النجمات، يمكن الاستنتاج أنّ هؤلاء النجمات يدركن تماماً أنّ حفل ACM Awards لا يوازي بأهميّته المناسبات الهوليووديّة الأخرى إذ سيطرت البساطة على إطلالاتهنّ هذه لا سيّما أنّهن اخترن فساتين عاديّة جداً.

 

بالصور، اكتشفي ماكياج النجمات في حفل ACM Awards 2015

 

1- تايلور سويفت: ربّما هي الأكثر أناقة بين هؤلاء النجمات اللواتي حضرن الحفل إذ تألقت تايلور بفستان طويل بقصّة مستقيمة وبقصّة الـ Cut Out على الخصر باللون الأزرق الفاتح من توقيع المصمّمة اللبنانية العالمية ريم عكرا.

 

2- ريز ويذرسبون: على عكس ماكياجها غير الموفّق، تألقت ريز بفستان قصير من توقيع David Koma، أتى بقصّة التنورة الـ A Line الواسعة وبموضة الميتاليك.

 

3-صوفيا فيرغارا: على رغم أنّنا لم نستطع أن نكتشف ماركة فستان صوفيا فيرغارا إلا أنّ يمكننا القول إنّها بدت وكأنّها قد نسّقت إطلالتها مع إطلالة ريز ويذرسبون إذ اختارت أيضاً فستاناً قصيراً ولكن بقصّة مستقيمة وضيّقة على الجسم وبموضة الميتاليك أيضاً.

 

4- ميرندا لامبرت: من النجمات اللواتي لفتن الأنظار في حفل ACM Awards 2015، النجمة ميرندا لامبرت التي اختارت فستاناً طويلاً بقصّة منخفضة ومكشوفة على الصدر وبشقّ طويل على الساق من توقيع Bibhu Mohapatra.

 

بالصور، اكتشفي فساتين النجمات في حفل الغرامي 2015

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية