فساتين زهير مراد، عنوان الأناقة الدائمة...

هي صفات لا يتخلّى عنها المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد في تصاميمه، إنها صفات الأناقة والفخامة والتميّز والرقيّ، صفات تختصر أزياء زهير مراد التي لطالما أتت لتحاكي فقط المرأة الأنيقة والراقية التي تعشق الإطلالة الأنثويّة والتي تبحث عن الإطلالة الساحرة ، وتصاميمه لربيع 2013، أتت لتؤكّد على أنّ هذه الصفات لا يمكن أن تغيب عن تصاميم زهير مراد.

ias

 

إنّه زهير مراد، الذي يبرهن لنا مرّة أخرى أّنّه من الأسماء الصعبة في عالم الموضة فليس بمقدرة الجميع أن ينافس إبداعه الراقي هذا ، ومجموعة ربيع وصيف 2013 الخاصة بالأزياء الجاهزة تعكس بوضوح هذه الصور إذ أتت مليئة بالفساتين الطويلة وفساتين السهرة وفساتين الكوكتيل كما فساتين السواريه، فتكون بذلك، عنوانك الأبرز هذا الموسم لانتقاء اجمل التصاميم وأكثرها أناقة.

 

إكتشفي فساتين زهير مراد لشتاء 2013!

 

من وحي الـ ِArt Deco وحقبة الخمسينيات التي عرفت بالأناقة والفخامة، أتت تصاميم زهير مراد مميّزة جداً تعكس في طيّاتها أيضاً سحر أسلوب السبعينيات والستينيات، فتكون النتيجة قصات ملفتة تعبّر عن المرأة القويّة ولكن الناعمة في الوقت ذاته.

 

إنها حقاً مجموعة تستحقّ أن تلقي نظرة عليها فهي تضمّ العديد من الفساتين المميّزة التي نتوّقع رؤيتها في المناسبات الهوليووديّة وعلى السجادة الحمراء.

 

إكتشفي أيضاً مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية والخاصة لربيع وصيف 2013 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية