القفطان يعكس أناقة الأميرة لالا سلمى الملوكيّة

على الرغم من أنّه زيّ تقليديّ، إلا أنّ القفطان أصبح اليوم موضة عالميّة تعتمدها نجمات عالميات في مناسبات عالميّة كما قطعة تطلقها أهم دور الأزياء العالمية في مجموعاتها!

ias

 

فلا تتردّدي هذا الموسم في اختيار موديلات قفاطين مميّزة، فنحن ننصحك بارتدائها في المناسبات الرسمية وبدلاً من ارتداء الفساتين الفخمة او الفساتين الناعمة أو حتى فساتين السهرة، اختاري القفطان الرسمية المطرّز وتمتّعي بإطلالة ملوكيّة على طريقة الأميرة لالا سلمى التي لا تفوّت مناسبة رسمية إلا وتتألق بالقفطان.

 

بالصور، إليك اجمل اللوكات المنسّقة مع القفطان للمراة المحجبّة!

 

ألبوم الصور أعلاه، يظهر إطلالات اللالا سلمى وهي ترتدي أجمل موديلات القفاطين خلال مناسباتها ومن بين هذه المناسبات لا يمكن أن ننسى إطلالتها في زفاف كيت ميديلتون والأمير ويليام، فالأميرة لالا سلمى تختار دائماً القفاطين بألوان هادئة وراقية كالبيج أو الأبيض أو النيود أو بالألوان الراقية والملوكية كالأزرق الكوبالت والأخضر الزيتي والزهري الفاتح، كما أنها تحرص على اختيارها مطرّزة.

 

إذا قرررتِ اختيار القفطان، ننصحك بارتدائه مع الأحذية الكلاسيكيّة باللون الكلاسيكي كالبيج أو الأسود أو باختيارها من لون القفطان ذاته والتخلي عن الأكسسوارات الضخمة والملفتة وتجنّب القلادات الطويلة واعتماد القلادات الضيقة على الرقبة أو الاكتفاء بالأقراط الملوّنة او الناعمة.

 

بالصور، إليكِ اجمل موديلات القفاطين!

إذا كنتِ تحبين ستايل الشيخة موزة، إكتشفي هنا كيف تحصلين على لوكها!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية