كيف تختار نوال الزغبي فساتينها؟

منذ انطلاقتها في عالم الفنّ، برهنت الفنانةنوال الزغبي أنّها تتمتّع بذوق رفيع في عالم الموضة، فكلّما أطلّت في حفلة ما، أذهلتنا بستايلها المميّز وأسلوبها الرائع، حتى باتت نجمة تستحقّ لقب الفاشينيستا.

ias

 

اشتهرت نوال الزغبي بتعاونها المستمر مع المصمم اللبناني العالميإيلي صعب، حيث اختارت منذ البداية أن تكون تصاميمه رفيقة إطلالاتها الدائمة، فظهرت بأجمل فساتين السهرة والفساتين الرسمية والفساتين الفخمة التي حملت توقيعه وكانت تختارها من أجدد المجموعات.

 

إلى جانب تعاملها مع أهمّ مصمّم عربيّ على الساحة اليوم، لم تتردّد نوال الزغبي يوماً باعتماد آخر الصيحات وتبنّي أجدد اللوكات، فكانت الرائدة في إطلاق العديد من الصيحات الخاصة بعالم الموضة والشعر والماكياج أيضاً.

 

إكتشفي أسرار ماكياج نوال الزغبي!

 

أما سرّ أناقتها الدائمة فيتجلى بفساتينها الراقية التي تختارها دائماً بقصات أنيقة، فتعتمد أحياناً الفساتين بالقصّة المستقيمة وأحياناً أخرى الفساتين بقصّة الأميرة Princess Cut وتحرص دائماً أن تكون ألوانها ملوكيّة، فتختارها بألوان الأسود أو الفضي أو الذهبي أو الأحمر العنابي أو الأزرق أو البنفسجي.

 

ولا تنسى أبداً نوال الزغبي أن تزيّن فساتينها بأجمل المجوهرات، فتختار دائماً تلك الأنيقة والرسمية وتكون عادة ماسية أو من الأحجار الكريمة، هذه المجوهرات التي تؤكّد على أنّ ستايل نوال الزغبي هو ستايل الليدي بامتياز.

 

فمن الواضح، أنّ نوال الزغبي لا تحبّ الإطلالة القويّة والجذابة إنما تفضّل الإطلالة الأنيقة والراقية، فتتجنب اللوك الجذاب وتختار اللوك الأنيق والبسيط والراقي وفي حال اختارت الباييت أي الترتر تعتمد بطريقة راقية ومن المستحيل أن نراها بأقمشة النمر أو بالقصات الجريئة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية