فساتين ميساء المغربي، سرّ إطلالتها الملفتة!

من الفنانات العربيات اللواتي يتمتّعن بإطلالة ملفتة، النجمة ميساء المغربي التي تدرك كيف تحافظ على إطلالة أنثويّة وراقية وفي الوقت ذاته حيويّة ومميّزة، فكلّما أطلّت علينا، بدت بمظهرٍ أنيق يتبع صيحات الموضة ولكن يعكس شخصيّتها وستايلها.

ias

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه يعكس الستايل الذي تحبّه ميساء المغربي، فمن خلال هذه الصور، استنتجنا أنّ ميساء المغربي تحبّ الستايل الناعم والبسيط القريب إلى الكلاسيكيّة، فهي بعيده كل ّالبعد عن الستايل القوي أو الـ Edgy ولا تحبّ أبداً اعتماد الصيحات الغريبة.

 

بالصور، إكتشفي فساتين ميساء مغربي!

 

أما إذا أردنا تلخيص الصيحات الأبرز التي اعتمدتها، فقد تكون كالتالي:

 

– موضة المونوكروم: إذا أردتِ إطلالة رسميّة وأنيقة، اختاري موضة المونوكروم كعنوان أساسيّ لإطلالتك واختاري فساتينك بلوني الأبيض والأسود ونسّقي معها الأكسسوارات الكلاسيكيّة أيضاً باللون الأسود أو النيود أي البيج.

 

– موضة ألوان النيون: من المميّز أن تعتمدي أحياناً موضة ألوان النيون خاصّة في موسم الصيف، لذلك، اختاري فساتينك بإحدى الألوان القويّة كالأصفر أو البرتقالي على طريقة ميساء المغربي ونسّقي معها إما الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج أو الأكسسوارات بألوان النيون واختاريها بلون يليق بلون الفستان، فإذا كنتِ ترتدين الفستان الأصفر، اختار الحذاء البرتقالي مثلاً.

 

– موضةفساتين الترتر: لإطلالة رسميّة، اختاري فساتين الترتر باللون الفضي على طريقة ميساء المغربي، فالترتر أو الباييت هو القماش المفضّل في المناسبات الرسمية لما يعكسه من ستايل رسميّ وارتدي مع هذه الفساتين الأكسسوارات، من أحذية وحقائب، الرسمية أي بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الفضي.

 

موضة القفطان: إنّ القفطان المغربي موضة هذا الموسم وبما أننا في شهر رمضان المبارك، اختاري لمناسباتك القفاطين المطرّزة وارتدي معها الأكسسوارات الرسمية واختاريها إما بموضة النيود أي لون البيج أو باللون الذهبي إذا كان القفطان مطرّزاً بالذهبي أو باللفضي في حال تداخلته خيطان فضيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية