مجموعة ساعات Hermès، مجموعة من الإتقان والإبداع!

تستضيف دبي، الإمارات العربية المتحدة، معرض ساعات Hermès في دبي مول تحت عنوان "من الإتقان والوقت"، من 17أبريل إلى 22 أبريل 2014. يعرض المعرض مجموعة ساعات فاخرة وحديثة الطراز من صناعة Hermès.

ias

 

 

وأعرب الرئيس التنفيذي لـ Hermès، لوك بيراموند، عن دواعي سرور الدار في عرض أحدث قطعها الإستثنائية في مدينة دبي. إذ إنّ هذه المجموعة تؤكد على التزام دار Hermes بإثارة إعجاب زبائنها باستمرار وعرض مستويات مهاراتها وتقنياتها الخاصّة جدًّا.

 

 

مما لا شكّ فيه أنّ المكان الوحيد الذي يستحضر بالشكل روح Hermès هو مبانيها التاريخية في شارع فوبورغ سانت أونوريه في باريس، وقد أُعيد إستنساخ واحدٍ من الرسوم التزيينيّة الرمزيّة الواردة في التّصميم الداخلي لمتجرها في ساعة أرسو ليفت Arceau Lift وذلك من خلال المونوغرام على شكل حرف الـ H المزدوج الذي يتوّج هذه الساعة. 

 

 

بالصور شاهدي أحدث معرض لساعات هيرميس

 

 

أمّا ساعة أرسو بوكيت Arceau Pocket فتتميّز بفتحة غطائها التّي تظهر عليها كتابة كلمة "Hermès" المنقوشة.

 

 

وتمّ تسليط الضوء أيضًا على موديل أرسو ميليفيوري Arceau Millefiori المصنّعة بواسطة كريستال ملوكيّ من دو سان لويس. إنّ كلمة "ميليفيوري" هي كلمة إيطاليّة تعني "آلاف الأزهار"، فتميّزت هذه الساعة بأنماط وجمال فريد للأزهار.

 

 

تُجسّد هذه الساعات الإستثنائية من Hermès مستوى فريدًا من نوعه من الإبداع الحرفي وبراعة دار صناعة الساعات في إبداع أشياء عالية الجودة.

 

 

قمة الأناقة هدية مثالية تقدمة Vacheron Constantin لكلّ عروس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية