عرض مميّز لمجموعة حقائب Aspinal of London الحديثة في أبو ظبي!

أقامت Aspinal of London عرضاً لمجموعة حقائبها الجديدة لخريف وشتاء 2014، في الجناح الرئيسي من فندق Viceroy، في أبو ظبي، حيث كانت الدعوة موجّهة حصرياً إلى محرّرات الأزياء، ومن أبرزهنّ نجلا قضورة. وقد جاء اختيار الموقع مناسباً للعرض، إذ يقع الجناح على طابق عالٍ مطلّ على مناظر أبو ظبي الخلّابة، كما صدفت أن كانت السماء ملبّدة بالغيوم، ما جعلنا نشعر وكأننا انتقلنا في رحلة قصيرة إلى لندن لنكتشف مجموعة Aspinal of London الحديثة.

ias

 

CHANEL تفتتح متجرها في مطار حمد الدولي في قطر!

كان العرض مميّزاً بحيث عُرضت خلاله مجموعة كبيرة من الحقائب في كلّ أنحاء الجناح، إلى جانب كرات من الثلج الأبيض، ما أوحت لنا بأجواء الثلوج وفصل الشتاء البارد. وقد جاءت المجموعة مستوحاة من قصص الأطفال وأبرزها قصّة ملكة الثلوج، بالإضافة إلى قصص C.S Lewis’ Narnia التقليدية، بحيث عكست المجموعة أجواء سحر الغابات وجمال برودة الشتاء. تنوّعت ألوان الحقائب بين الأسود، الأيفوري، الأحمر والأخضر، كما تنوّعت الأقمشة المستخدمة في صنع هذه الحقائب المميّزة ما بين فرو الأرنب، الشموا والجلود. تتضمنت المجموعة حقائب من مختلف الأحجام بالإضافة إلي أكسسوارات متنوّعة كالمجوهرات، الأوشحة والأحزمة الفاخرة. من قطعنا المفضّلة، اخترنا بلا شكّ The Marylebone Tech Tote التي تحوي على شاحن يناسب جميع أنواع الهواتف الإلكترونية، أمّا من الحقائب صغيرة الحجم، ففضّلنا حقيبتا Sofia Mini Berry وClutch Trunk اللتان تتميّزان بتفاصيل عديدة، تُضفي على الحقيبتين لمسة جمالية تناسب جميع المناسبات.

 

100 ساعة جديدة من مايكل كورس لإشباع الجياع

استمتع الضيوف بفرصة اكتشاف تصاميم حقائب Aspinal of London الحديثة، ضمن أجواء فاخرة ومميّزة. كما حظي كلّ من المدعووين بفرصة الاستمتاع بخدمة نقش أحرف أسمائهم على غطاء جواز السفر كهدية وتذكار من هذه المناسبة الراقية.

 

قريباً: دمية باربي مستوحاة من كارل لاغرفلد!

تتوفّر هذه الخدمة حصريّاً لزبائن أبو ظبي والكويت، فتتيح لهم اختبار ميزة إضافة أحرف أسمائهم أو أرقامهم المفضّلة على  بعض الحقائب والأكسسوارات الجلديّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية