Pinko تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014 في دبي

تمّ إطلاق مجموعة Pinko لخريف وشتاء 2014، صباح يوم الإثنين الواقع في الأوّل من سبتمبر، في فندق ميديا ون، المطلّ على مدينة دبي الخلّابة. وقد حضر الحفل عدد من أبرز محرّرات ومدوّنات الموضة ومن بينهنّ بالطبع محرّرة ياسمينة  ليكتشفن أجمل ما قدّمته علامة بينكو من تصاميم لهذا الموسم.

ias

 

Lady Fozaza تُطلق مجموعتها الحصرية لعبايات 2014

 

جسّدت مجموعة Pinko لهذا الموسم المرأة المتحضّرة، الذكية والأنيقة التي تسعى إلى شقّ طريقها بنفسها متحديّةً مصاعب الحياة في المدينة المعاصرة والمتزايدة بإستمرار. وجاءت المجموعة منوّعة شملت  تصاميم عدّة منها القطع منها الفساتين الفضفاضة، التنانير القصيرة، السترات الجلدية المستوحاة من موسيقى الروك، فساتين السهرة ومعطف قصير بطابع ذكوري أو الستريت ستايل. وقد إرتكزت المجموعة على قماش الصوف بمختلف أنواعه وأشكاله.

من المجموعات لفتتنا مجموعة "مس بلوم" التي تميّزت تصاميمها بموضة الريش، أمّا بالنسبة لمجموعة "أكتفيتي ليدي"، فقد إستوحت تصاميمها من أيّام التزلّج في السبعينات، في حين تميّزت مجموعة "بولكادوتز أند بيرلز" بنقشات موضة الـ Polka Dots وبحبّات من اللّؤلؤ الرائعة. أمّا السترات فجاءت عصريّة ومريحة تميّزت بموضة الـ Sleek Boyfriend.

 

Kurt Geiger تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014

 

أمّا بالنسبة للألوان فبعضها جاءت مستوحاة من ألوان الشتاء الداكنة كالأسود اللمّاع، الرمادي الناعم، الأزرق الكحلي، وغيرها من الألوان البرّاقة كالأزرق، الأحمر القرمزي واللّون الكريمي الناعم.  وبالطبع لا تكتمل المجموعة من دون الأكسسوارات التي جاءت متنوّعة ورائعة تناسب أفكار وتصاميم هذه المجموعة الرائعة.

 

CHANEL تفتتح معرض سام تايلور جونسون Second Floor

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية