Concord تُطلق تصاميم حديثة من مجموعة Mariner الفاخرة

أقامت العلامة التجاريّة Concord، في 12 نوفمبر، حفل مميّز لإطلاق مجموعتها الحديثة Mariner على متن يخت فاخر تماشياً مع موضوع المجموعة الذي يدور حول المارين أي البحريّة. وقد حظي الضيوف خلال الحفل بفرصة التعرّف على هذه التصاميم الحديثة، وذلك بحضور سفير العلامة في الشرق الأوسط، نور الدين اليوسفي، الذي يُجسِّد الروح الديناميكيّة والراقية للعلامة.

ias

 

أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

تعود تصاميم ساعات مجموعة Mariner إلى ثمانينات القرن الماضي، وقد تمّ تحديث هذه التصاميم لتعكس طابعاً عصريّاً ومتألّقاً مستوحى من سحر وأناقة البحر. ويحمل ظهر هذه السّاعات شعاراً مميّزاً لدائرة توقّعات الطقس أو ما يعرف بإسم Wind-rose، وهي عبارة عن رسم يستخدمه خبراء الأرصاد الجويّة لعرض لمحة موجزة عن سرعة وإتّجاه الريح في موقع محدّد. ويعكس هذا الشعار شخصيّة وطابع ساعة Concord Mariner التي تسعى إلى توجيه النساء نحو المرح والأوقات السّعيدة التي ترتبط بحياة البحر والموانئ المليئة بلحظات من الإسترخاء وروح المغامرة الآسرة.

 

تطرح المجموعة إصدارين من السّاعات النسائيّة التي تعبّر عن الأناقة الفائقة، أحدها من الستانلس ستيل لمن يحب الأناقة البسيطة، والأخرى ذات طابع متنوّع من الستيل والذهب الوردي معاً، بالإضافة إلى إطار مرصّع بالماس.

 

Baume & Mercier تحتفل بإطلاق مجموعة ساعات Promesse

 

إن كنتِ من محبّات السّاعات الرياضيّة الأنيقة، وتبحثين عن ساعة بديلة تتمتّع بحضور بارز، إختاري ساعات Concord Mariner التي تمتاز بالأناقة الأسطوريّة  والراحة في تصميمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية