Longines تحتفل بالدورة العشرين لكأس دبي العالمي 2015

إحتفلت دار Longines بالدورة العشرين لكأس دبي العالمي يوم السبت 28 مارس 2015. فبإعتبارها حافظة الوقت الرسمي لكأس دبي العالمي والشريك في تقدمة أحد أبرز فعالياته، كرّمت دار الساعات السويسرية الفائزين في سباقات هذا العام بنسخة خاصة محدودة تضمّ 20 ساعة من طراز Conquest Classic Moonphase.

ias

 

تماشياً مع قيمها المتمثلة بالأناقة والتقليد وبراعة الأداء، تفتخرLongines بمشاركتها في كأس دبي العالمي الذي أصبح الحدث الأكثر ترقباً من قبل جميع هواة سباقات الخيل وروّادها من محبّي الأناقة.

 

 

    لونجين تهديكِ في عيدها ساعات جديدة!

 

 

شهد هذا الحدث الإستثنائي فوز كلّ من آنا بريبيلوفا بلقب السيدة الأنيقة، ومارلون فاير بجائزة أفضل هندام من لونجين وتمّ تكريمهما بساعة راقية التصميم من توقيع العلامة. ويتجلّى التطوّر التقني لهذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي والعاملة بآلية كرونوغراف في شكل خاص في وظيفة أطوار القمر، ما يجعل منها ساعة دقيقة في شكل بارز تحاكي تميّز نجوم عالم الفروسية وأناقتهم. 

 

 

     جوائز للأزياء في حفل الفروسية القطرية

 

 

يُذكر أن شغف لونجين في رياضة الفروسية يعود إلى عام 1878 حين صنعت كرونوغرافاً حُفر عليه رسم فارس على صهوة جواده. تظهر هذه الساعة في مضامير السباق منذ بداية عام 1881 وهي رائجة جداً بين الفرسان وعشاق الخيل بفضل دقة توقيت الأداء حتى الثواني التي توفرها للمستخدم. علاوة على ذلك، تشارك شركة الساعات السويسرية في عروض قفز الحواجز للفروسية منذ عام 1912.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية