إليك بالصور أجمل موديلات اساور نومينيشن

اجمل موديلات اساور نومينيشن

اجمل موديلات اساور نومينيشن

اجمل موديلات اساور نومينيشن تتميّز مجموعة اساور نومينيشن Nomination بأجمل التصاميم الناعمة والملفتة أو العصرية والأنيقة التي تناسب كافة الأذواق. من هذه المجموعة الرائعة إختارت لك ياسمينة أجمل الموديلات لتختاري منها ما يلائم أسلوبك. تصفحي الصور التالية واختاري أجمل الموديلات.

تتميّز مجموعة اساور نومينيشن Nomination بأجمل التصاميم الناعمة والملفتة أو العصرية والأنيقة التي تناسب كافة الأذواق. من هذه المجموعة الرائعة إختارت لك ياسمينة أجمل الموديلات لتختاري منها ما يلائم أسلوبك. تصفحي الصور التالية واختاري أجمل الموديلات.

ias

إختاري الأساور الكاجوال والملوّنة

إختاري الأساور الكاجوال والملوّنة

اساور نومينيشن إعتمدي الموديلات العصرية الناعمة والملفتة من نومينيشن واختاري التصاميم الملوّنة أو المطبّعة بأجمل النقشات الملوّنة. تحمل هذه الأساور إسم نومينيشن وتتميّز بأسلوبها الناعم والعصري.

إعتمدي الموديلات العصرية الناعمة والملفتة من نومينيشن واختاري التصاميم الملوّنة أو المطبّعة بأجمل النقشات الملوّنة. تحمل هذه الأساور إسم نومينيشن وتتميّز بأسلوبها الناعم والعصري.

إعتمدي أجمل الأساور المزينة بالسوارفسكي

إعتمدي أجمل الأساور المزينة بالسوارفسكي

صور اساور نومينيشن

إختاري أجمل موديلات الأساور الكاجوال المزينة بأجمل موديلات أحجار السوارفسكي وزيّني بها إطلالاتك. إختاري من نومينيشن هذه الأساور العريضة المطلية بالفضة أو الذهب والمزينة بحبات برّاقة وملوّنة.

إختاري الأساور الجالبة للحظ

إختاري الأساور الجالبة للحظ

اجمل اساور نومينيشن أما إن كنت تبحثين عن أساور ناعمة يمكنك وضعها كل يوم في يدك لتزيّني بها إطلالتك فننصحك باختيار الأساور الجالبة للحظ من مجموعة نومينيشن. تتميز هذه الأساور الجالبة للحظ بالسلاسل الناعمة والتي تتدلى منها أشكال ناعمة وملفتة.

أما إن كنت تبحثين عن أساور ناعمة يمكنك وضعها كل يوم في يدك لتزيّني بها إطلالتك فننصحك باختيار الأساور الجالبة للحظ من مجموعة نومينيشن. تتميز هذه الأساور الجالبة للحظ بالسلاسل الناعمة والتي تتدلى منها أشكال ناعمة وملفتة.

تألقي بأحلى الموديلات الناعمة

تألقي بأحلى الموديلات الناعمة

احلى اساور نومينيشن من مجموعة نوينيشن إختاري أجمل موديلات الأساور الناعمة والبسيطة. تتميز هذه الأساور بشكلها الناعم وبحبات من السوارفسكي الناعم في وسطها. ضعي مجموعة من هذه الأساور في يدك واختاريها بألوان مختلفة وملفتة.

من مجموعة نوينيشن إختاري أجمل موديلات الأساور الناعمة والبسيطة. تتميز هذه الأساور بشكلها الناعم وبحبات من السوارفسكي الناعم في وسطها. ضعي مجموعة من هذه الأساور في يدك واختاريها بألوان مختلفة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية