قمة الأناقة هدية مثالية تقدمة Vacheron Constantin لكلّ عروس

ساعات فاشرون كونستانتين هدية زفاف مثالية لكل عروس لتتألّق

ساعات راقية من فاشرون كونستانتين

تأسّست Vacheron Constantin في جنيف سنة 1755 وهي بذلك تعتبر أقدم شركة للساعات في العالم تقوم بصناعة الساعات دون توقف منذ أكثر من 260 عاماً. وتواصل دار فاشرون كونستانتين، تصميم وتطوير وصنع ساعات إستثنائيّة ندر مثيلها من خلال تقيّدها بقيم الدار الأساسيّة الثلاث: التقنيّة المتخصّصة، المعايير الجماليّة الملهمة والمتناغمة ومستوى الانجاز العالي جداً.

ias

 

 

فصل جديد في قصة التفاني

تقدم اليوم دار الساعات السويسرية البارزة  للعروس هدية الزفاف المثالية وهي ساعات من مجموعتي Patrimony وLady Kalla، لتزيّن معصم العروس المتألقة على نحو أكثر إشراقاً وتعبّر من خلالها مرة جديدة عن ثنائها على السيدات.

 

صور أزهار Cosmos وهي تتفتّح في براعم عذبة من جديد

 

من خلال الجمع بين المهارة الفنية والبراعة التقنية، يُنظر إلى دار فاشرون كونستانتين بكونها المؤتمنة على التقليد الحقيقي في صنع الساعات، الأمر الذي يشكل جزءاً لا يتجزأ من بنية الدار وغايتها. بالرغم من تبنّي ساعات Patrimony Contemporaine للمفهوم العصري، تطالب ساعات Patrimony Traditionnelle، وكما يوحي اسمها،  بالاسلوب الكلاسيكي في المحافظة على ميراث صناعة الساعات التاريخية. وأخيراً، تذكّر ساعة Patrimony High Jewellery بقدرة صانعي الساعات الرفيعة المستوى على توحيد مواهبهم مع صانعي المجوهرات الأكثر مهارة.

 

 

عصريّة ولكنّها خالدة، تعبّر ساعة Kalla Haute Couture à Pampilles الجديدة عن تقدير مدهش للأعمال الفنيّة في الدار، فهي تعكس روح الفنّ الزخرفي الهندسي بدقة كما تجسّد نمط الفنّ الحديث بأسلوب أساسي أكثر انسيابيّة في وضعه اللّمسات الأخيرة للمعايير الجماليّة المثاليّة.

 

إختاري بالصور أجمل المجوهرات والاكسسوارات من CHANEL

 

ألهديّة المثاليّة للعروس في المناسبة الأكثر أهميّة في حياتها هي بالتأكيد ألهديّة الأبديّة من فاشرون كونستانتين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية