تألّقي في شتاء 2015 بأروع المجوهرات الحديثة

من الكماليّات التي تُضيف جمالا ورونقاً خاصًّا على إطلالة المرأة، إختارت ياسمينة اليوم التركيز على أحدث وأروع التصاميم التي تحمل توقيع أشهر دور المجوهرات العالميّة. فإليكِ بالتفصيل أبرز مجموعات المجوهرات الحديثة:

ias

 

تميّزي في شتاء 2015 بأروع الساعات الحديثة

 

مجموعة مجوهرات John Hardy الحديثة:

أطلقت دار المجوهرات العالميّة John Hardy حملتها الإعلانيّة الحديثة لموسم خريف وشتاء 2014-2015 بالتعاون مع عارضة الأزياء البريطانيّة الشهيرة، كارا ديليفين،وتمّ تصوير الحملة في مقاطعة بالي الأندونيسيّة التي شهدت إنطلاقة هذه العلامة المرموقة.
تميّزت المجموعة بمجوهرات جون هاردي الفاخرة والمصنوعة يدويّاً والتي عكست جمال العارضة الفريد وشخصيّتها المرحة في صور الحملة.
تتوفّر مجموعة مجوهرات John Hardy الحديثة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، حصريّاً في متجر بلومينغديلز دبي في دبي مول.

 

مجموعة مجوهرات Angel من Messika Paris:

منذ إنطلاقتها، تحوّل إسم Messika إلى مرادف للإبتكار والإبداع والخبرة. وتأتي مجموعة Angel، المميّزة بتصاميمها الفريدة على شكل أجنحة من الماس، لتُعبّر بإمتياز عن هذه المفاهيم الفريدة. وتتحدّى تصاميم Angel المفاهيم التقليديّة، مستمدّةً إيحاءاتها من عالم الروك والشخصيّة المتمرّدة، لتضفي على السيّدة العصريّة لمسة من الأناقة غير الرسميّة.

 

مجموعة مجوهرات Ti Sento Milano:

أضيفي رونقاً على إطلالتكِ وإختاري مجموعة مجوهرات Ti Sento Milano الحديثة، المفعمة بالأنوثة والرقيّ والمميّزة بالأحجار الملوّنة، كالأزرق الفاتح، من وحي المياه الفيروزيّة النابضة بالحياة، والتي تُحيط شواطئ البحر الإيطاليّة وبحيرتها الزرقاء المشهورة.

 

زيّني إطلالتك في شتاء 2015 بهذه الأكسسوارات!

 

مجموعة مجوهرات Marli New York:

أطلقت Marli New York مجموعة تصاميمها الحديثة من المجوهرات الفاخرة التي تلبّي إحتياجات النساء العصريّات الواثقات من أنفسهنّ.
تجسّدت المجموعة بمزيج رائع من المجوهرات عالية الجودة التي تُكمّل بشكل مثالي شخصيّة النساء اللّواتي هنّ مهندسات حياتهنّ الخاصّة. فإستوحيت بعض التصاميم من وحي مدينة نيويورك في حين تم ابتكار تصاميم أخرى للثناء على إستقلاليّة المرأة في المدينة الصاخبة التي لا تنام أبداً. تتوفّر تصاميم مارلي نيويورك بألوان الذهب المتعدّدة لتتناسب مع نمط حياة المرأة العصريّة في مختلف المناسبات سواء تزيّنت بها في النهار أو في الأمسيات الخاصّة، أو خلال عطلة نهاية أسبوع.

 

مجموعة مجوهرات Dahomar من Lanvin:

إستوحيت تصاميم هذه المجموعة من حياة القبائل البدائيّة. فشملت المجموعة قطعًا متنوّعة التصميم من الكريستال الأبيض والأسود، كالأساور، الأحزمة، الخواتم والقلادات المعزّزة بلمسة من فنّ Art Deco.
تتوفّر مجوهرات "لانفان داهومار" LANVIN DAHOMAR في متاجر لانفان إبتداءً من الشهر الحالي.

 

مجموعة مجوهرات Celtic Cable من Charriol:

تستعرض دار Charriol خبرتها الفريدة في إستعمال الستانلس ستيل، من خلال تحويل هذه المادّة المتينة إلى مجموعة من الأساور الشاعريّة المستوحاة من فنون القبائل السلتيّة والتي تتّسم بلونين يضفيان عليها لمسة من النعومة. وهو تصميم تشتهر به دار Charriol، كما أنّه خير إشادة لإعجاب الدار بفنون القبائل السلتيّة القديمة.

 

تصفحي بالصور اجمل موديلات اساور بولغاري!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية