تميّزي في العيد بأروع المجوهرات الفاخرة

مع بدء موسم الأعياد، إختارت ياسمينة لكِ مجموعات منوّعة من المجوهرات الفاخرة لكي تختاري منها هدايا العيد لكلّ الأشخاص المذكورين على لائحتكِ. إنطلاقاً من الأقراط الماسيّة، الخواتم والأساور، وصولاً إلى القلادات والعقود رائعة التصميم، إكتشفي أحدث هذه المجوهرات التي تحمل توقيع أشهر العلامات التجاريّة الفاخرة وإختاري منها ما يُناسبكِ لتتألّقي بها خلال الأعياد أو لتهديها لأقرب الأصدقاء والأحبّاء.

ias

 

زيّني إطلالتك في عام 2015 بهذه المجوهرات!

 

مجوهرات Swarovski:

تشكّل شواروفسكي، ببريقها المميّز في كلّ مجموعاتها، هديّة العيد المثاليّة.  وتشمل مجموعة شواروفسكي الحديثة تصاميم عديدة ومتنوّعة تتماشى مع اللّباس الرسميّ وغير الرسميّ، ما يجعل منها الهديّة المناسبة للجميع.

كما تجسّد المجموعة التوازن المثاليّ بين الصيحات الرائجة والتصاميم الكلاسيكيّة، وتضمّ مجوهرات وأكسسوارات تضفي لمسة من التألّق على الإطلالات اليوميّة والعاديّة.

 

مجوهرات Versace:

تتألّق مجموعة Fashion Jewellery من Versace بلمسات فريدة مصنوعة يدويّاً بدقّة فائقة لتعكس تاريخ الدار المرتبط بالمهارة والقدرة على إبتكار تصاميم حديثة تتّسم بخصائص مميّزة.

تمّ إبتكار مجموعة المجوهرات من حجارة الراين البرّاقة، المميّزة باللّونين الأحمر والذهبيّ، وتزيّنت كل القطع برأس الميدوزا.

 

مجوهرات اللّيالي:

إبرزي سحر أنوثتكِ وجمالكِ مع مجوهرات اللّيالي المتعدّدة والحديثة التّي تُناسب كل المناسبات، وتُضفي جمالاً على أيّ إطلالة.

إحتفلي بموسم الأعياد والإحتفالات وتألّقي بمجموعة Avatar التي تتميّز بلمعتها السّاحرة من الذهب الأبيض والماس الآسر المُزيّن بأحجار الياقوت والزمرد الفاخرة، كلّها مجتمعة في مجموعة من الأساور المصمّمة بدقّة وبراعة لتعكس أناقتكِ ومواكبتكِ لأحدث صيحات عالم المجوهرات.

تتوفّر مجموعة أساور Avatar الماسيّة في كل دور عرض مجوهرات الّليالي.

 

مجوهرات Boucheron:

تتميّز مجموعة Serpent Boheme بروح الأنوثة والبساطة مُستمدّةً إلهامها الرئيسيّ من أرشيف الدار الغنيّ. وتضمّ المجموعة خواتم رائعة من الذهب الأصفر والأبيض مرصّعة بالماس، فيما تتدلى الأقراط الذهبيّة المرصوفة بالماس بطريقة ساحرة. وتتميّز الخواتم والأقراط بخطّ ذهبيّ يُزيّن أطرافها مضفياً عليها لمسة عصريّة مفعمة بالحيويّة.

أمّا مجموعة Quatre، فهي تجسّد بإمتياز اللّمسة الإبداعيّة للعلامة، إذ تتميّز بتصميم جرافيكي نابض بالحياة.

تتوفّر مجموعة Boucheron في مول الإمارات وغاليريا في جزيرة المارية.

 

أيّ أكسسوارات تختارين لشتاء 2015؟

 

مجوهرات Pomellato:

تستلهم Pomellato تصاميم مجموعة Arabesque من ثقافات بعيدة لتحوّلها إلى تحف فنيّة مفعمة بالأصالة الإيطاليّة العريقة. وتزدان هذه القطع بتخريمات دقيقة من الذهب الورديّ مأخوذة عن الفن العربيّ، وزخارف متشابكة من المرمر تُحاكي سحر الحدائق البديعة في قصور الأمراء.

أمّا مجموعة Tango فتتألّق بشلّالٍ من الماس المُتلألئ الذي يُجسّد سحر صناعة هذه القطع البديعة من Pomellato.

تتوفّر مجوهرات Pomellato في دبي مول، والغاليريا بجزيرة المارية في أبوظبي.

 

مجوهرات Cindy Chao:

تُقدّم Cindy Chao لمناسبة الأعياد، مجموعة من المجوهرات الحديثة والفاخرة المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض، الماس، والياقوت. وتشمل المجموعة عدّة قطع فريدة التصميم ومميّزة منها سوار أنيق وأقراط كبيرة.

 

مجوهرات Cartier:

تتميّز مجموعة مجوهرات Cartier الحديثة بتصميم فريد يعكس إبداع الدار في إبتكار قطع تنبض بالأناقة والروعة. وقد جاءت التصاميم مصنوعة من الذهب الأصفر، الأبيض أو الورديّ، أو مرصّعة بالماس، وبأحجام كبيرة وصغيرة تعكس الشغف بالحياة والأناقة والحريّة.

 

بالصور، إكتشفي موضة الأقراط الكبيرة الرائجة هذا الموسم!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية