النجمات يخترن أجمل المجوهرات لمناسبات هوليوود 2015!

على ما يبدو تهتمّ النجمات، في المناسبات الهوليووديّة، في اختيار المجوهرات المميّزة أكثر من اختيارهنّ الفساتين الملفتة وهذا ما أثبتته إطلالاتهنّ في حفل الغرامي 2015.

ias

 

 

                            بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الغرامي 2015!

 

 

فخلال هذا الحفل الذي تابعناه خلال نهاية الأسبوع، لاحظنا أنّ الفساتين أتت أقلّ من المستوى المتوقّع إذ سيطرت البساطة عليها غير أنّ المجوهرات التي رافقتها بدت هي المميّزة والملفتة أكان من حيث تصميمها أو ثمنها.

 

فما هي أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات لحفل الغرامي 2015؟

 

1- مجوهراتبيونسي: اختارت بيونسي أن تتألّق بأقراط وخواتم من الماس والزمرّد من توقيع Lorraine Schwartz وذلك لإضفاء لمسة مميزة على فستانها الأسود فيما عمدت إلى لفت الأنظار أثناء تأديتها عرضها الغنائي إذ اختارت عقداً مميّزاً من الماس من توقيع Messika، هذا العقد الذي يطق عليه اسم The Monique Pean والذي يقدّر ثمنه بـ $132,680.

 

2- مجوهرات مادونا: كعادتها لا تقبل مادونا أن تطلّ بلوك عاديّ، فهي تعمد دائماً إلى اختيار الصيحات الغريبة فتكون الرائدة في إطلاق العديد من الصيحات ولإطلالتها خلال حفل الغرامي 2015، أطلّت مادونا بسوار The Claw الملفت من توقيع Yeprem.

 

3- مجوهرات تايلور سويفت: لعلها النجمة الأكثر أناقة في حفل الغرامي، إنها تايلور سويفت التي لفتت الأنظار إليها بفستان إيلي صعب ولكن يبدو أنّ سويفت تدرك جيداً كيف تزيّن فساتينها إذ اختارت أقراطاً مميّزة من توقيع  Lorraine Schwartz ويقدّر ثمنها بحوالي $350,000 وقد نسّقت هذه الأقراط مع خاتم مميّز أيضاً لتبلغ قيمة مجوهراتها خلال هذا الحفل المليون دولار أميركيّ.

 

 

                         بالصور، إكتشفي فساتين النجمات في حفل البافتا 2015!

 

 

4- مجوهراتريتا أورا: لإطلالتها المميّزة، اختارت ريتا أورا أيضاً مجوهرات  Lorraine Schwartz كسائر النجمات اللواتي تألقن بمجوهرات هذه العلامة الفاخرة التي تعتبر من أشهر علامات المجوهرات في عالم هوليوود وقد قدّر ثمن مجوهرات ريتا أورا بحوالي 500000$.

 

ولمن لم يتابع حفل الغرامي، نذكّر بأنّه وبالتزامن مع هذا الحفل، اجتمعت النجمات أيضاً على سجادة حفل البافتا أيضاً وقد لفتتنا في هذا الحفل إطلالة كيرا نايتلي التي لجأت أيضاً إلى المجوهرات لإضفاء الأناقة المطلوبة على إطلالتها إذ اختارت أقراطاً مميّزة من توقيع CHANEL تحمل اسم Camélia Galbé وقد نسّقت هذه الأقراط مع خاتم Camélia Sculpté من CHANEL أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية