اكتشفي معنا أجمل المجوهرات الفاخرة بحجر الأكوامارين

مع إطلالة كل شهر نشاركك حجراً جديداً ومجموعة مجوهرات مميّزة تحمل ذاك الحجر، وها نحن الآن في شهر مارس، وهو شهر حجر الأكوامارين. اسم أكوامارين يأتي من الكلمتين اللاتينيّين Aqua Marinos ، وتعني الماء والبحر، وذلك الاسم الذي يعكس لونه اللامع والمتألق لألوان البحار، فلونه يتمايل ما بين الأزرق والأزرق المخضّر.  يعتبر حجر الأكوامارين حجر النقاء والصفاء حيث يترجم أحاسيس الراحة والاسترخاء التي تشع طاقتها من مياه البحار. فبلونه الأزرق، يتميّز هذا الحجر بقوته التي تنقّي وتصفي ما يحيط به، ويعتبر رمزاً للصدق والثقة. ومن المعتقدات القديمة والأساطير، فإن حجر الأكوامارين كان يعتبر بمثابة كنز حوريّة البحر وكان البحارون يستخدمونه من أجل الحظ والحمايّة، إنه حجر السعادة، فإليك مجموعة من المجوهرات الفاخرة، فلتكتشفيها معنا واجعلي من نفسك حورية لعالمك الخاص! 

ias

 

التصميم الأول من Bulgari:
أقراط فاخرة من البلاتينيوم والذهب الأصفر، يتكوّن التصميم من حجرين أكوامارين على شكل الكمثرى، وهو مرصّع بأربع قطع من الماس بقصة مستديرة مثاليّة تزيد التصميم فخامة، أما الجزء الأعلى فيتكون من ثمانِ قطع صغيرة من حجر التورميلين الأحمر، وأربعة من الزفير الزهري، إنها قطعة فاخرة بالفعل!

 

اكتشفي معنا أجمل المجوهرات الفاخرة بحجر العقيق

 

التصميم الثاني من Chopard:
إن كنت من محبي الخواتم فهذا التصميم الفاخر من شوبارد سينال إعجابك بكل تأكيد، إنه مصمم من الذهب الأبيض ويتمحوَر تصميمه حول حجرة كبيرة من الأكوامارين بقصة الـcushion  بحجم 24.75 قيراط، ويزيّنها حجر تانزانيت بقصة القلب، عدا عن ذلك فقد تم استخدام 177 قطعة من الزفير الأزرق و 98 من الجمشت، وثمانِية حبات من الروبي بأحجام صغيرة جداً مما يزيد لمسات الأناقة والتميّز في القطعة.

 

اخترنا لك لشهر فبراير: مجوهرات فاخرة بحجر الجمشت

 

التصميم الثالث من Van Cleef & Arpels:
إليك هذا العقد الملوكي من مجموعة Maintée d’Orient الفاخرة، إن هذا العقد مصمم بدرجة عالية من الدقة والإتقان كما اعتدنا أعمال دار فان كليف أند آربلز التي تتميّز بالإبداع بحرفة تصميم المجوهرات. فهذا التصميم مصنوع من الذهب الأبيض الناصع، وفيه أحجار من الماس بقصات مستديرة، أما الأكوامارين فيعطي لمسات مميّزة بقصاته الكمثرّية والتي تقع كل منها وسط مجموعة من الماس الفاخر، وأخيراً يتزيّن العقد بلمسات من حجر التوركواز يقصة الـ Cabochon ، فهو بالفعل تصميم يعبّرعن الكماليّة والإتقان في عالم تصميم المجوهرات.

 

أما في الشهر القادم، فسنطلعك على تصاميم فاخرة بحجر الماس، فمن المقولات الشهيرة حول الماس أنه أعز صديق للمرأة… فتعرفي على أصدقائك الأعزاء معنا قريباً، تصاميم فاخرة ستغرمين يها بكل تأكيد!

 

إكتشفي مزايا شخصيتك من الأحجار الكريمة

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية