مجوهرات Dior تزيّن إطلالة زفافك

إذا كنت تنوين الاحتفال بزفافك هذا الموسم، كوني على يقين وثقة أنّك أوفر العرائس حظاً، فـ Diorعقدت العزم على جعلك الأجمل والأكثر ألقاً مع مجموعة مجوهرات مميّزة تزيّنين بها إطلالتك يوم الزفاف. 

ias

 

   أتقني وضع الماكياج مع ثلاث إطلالات من ديور 

 

فخامة التصميم تناغمت مع سحر الأحجار ولمعة الماس في توليفة موسيقيّة آسرة تجذب انتباهك من دون أن تترك مجالاً بإبعاد نظرك عنها، وتضعك أمام حيرة الاختيار وصعوبة الانتقاء. فتنوّعت موديلات الخواتم والأساور والعقود والأقراط بتصاميمها المختلفة كالورود والقلوب والفراشات وحتّى الكلمات! فكلمة Oui أو نعم باللغة الفرنسيّة توجّت أحد العقود، وكأنّ العقد ينطق بالموافقة على عهد الزواج. كلاسيكيّة ديور المعهودة كسرتها العصريّة التي سيطرت على تصاميم تنبض بالأنوثة، السحر، والفخامة. فمن الناعم إلى المعتدل ثمّ الضخم، درجات تصميم لبّت في داخلك توق الحصول على إطلالة زفاف لا تتكرر، مع حبوب ماسيّة تخبر عن أجمل أيّامك أروع القصص. واللؤلؤ رفيق أناقة الإطلالات البيضاء كان له حضوره في المجموعة المميّزة. 

 

  شاهدي بالصور كيف يزيد اللؤلؤ جمالك يوم الزفاف 

 

الماس الذي توّج المجموعة، وسيطر عليها من دون منازع، تميّز بأشكال معقّدة، بعيدة قليلاً عن البساطة تناسب إطلالة العروس المتميّزة المحبّة للجمال والأناقة. فاختاري منها ما يناسبك!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية