لحظات من الأناقة نكشفها لكِ في جلستنا التصويرية الرمضانيّة!

التنانير الماكسي الطويلة، الفساتين على شكل قفاطين والقمصان على شكل تونيك والسراويل على شكل شراويل، كلّها قطع تناسب المرأة المحجبّة وتظهرها بإطلالة مميّزة وفريدة في شهر رمضان المبارك.

ias

ولأنّ هدف ياسمينة هو تقديم أبرز النصائح للمرأة العربية من أجل الحصول على إطلالة ملفتة وعصريّة ومميّزة، قرّرنا في جلستنا التصويريّة السنويّة التي نعدّها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أن نسلّط الضوء على أزياء تعتبر من صيحات موضة الموسم وتجعل إطلالتك مميّزة بالفعل، أزياء ليست بعباءات أو قفاطين إنما هي أزياء عصرية ومحتشمة، فتكون الإطلالة العصريّة، عنوان جلستنا التصويريّة الرمضانية لهذه السنة!

بعيداً عن الأزياء الرماضنيّة التقليديّة، اخترنا أن نقدّم لكِ صوراً لأزياء عصريّة تحمل توقيع المصمّمين الشباب، أزياء يمكن للمرأة المحجّبة أن تعتمدها خلال الشهر الفضيل مع ملاحظة هامة ألا وهي أنّ هذه اللوكات ليس إلا إطلالات منسّقة من أجل جلسة التصوير لتكشف لكِ الصيحات التي يمكنكِ أن تعتمديها في شهر رمضان إذ نشدّد على أنّه من الطبيعيّ أن تضيف المرأة المحجّبة المزيد من الحشمة على هذه الأزياء من خلال ارتداء البلايزر أو جاكيت الجينز او الجوارب.

بالفيديو، إكتشفي أبرز الطرق للف الحجاب!

إذاً، اخترنا أن تكون الفرادة عنوان جلسة التصوير الخاصّة بشهر رمضان الكريم ومن فكرة الشال انطلقنا بحثاً عن لوكات تناسب طريقة ربط الشال إذ إنّ لكلّ طريقة من طرق ربط الشال دلالة أساسيّة على ستايل المرأة وأسلوبها وشخصيّتها.

فمن طريقة الشال، يمكننا أن نتعرّف على المرأة الحيويّة والمرأة الأنيقة والمرأة التي تعشق حياة الترف أو ستايل الغجر أو حتى الستايل الرياضيّ، كما يمكننا أن ندرك ما إذا كانت المرأة تفضل الإطلالة العمليّة والبسيطة.

بالفيديو، إكتشفي أجواء كواليس جلسة التصوير!

لا تتردّدي في تصفّح هذه الصور بل غوصي معنا في عالم الموضة وعيشي أجواء جلسة التصوير هذه التي تمّت بعدسة المصوّر شربل بو منصور واكتشفي أجمل الإطلالات الموقّعة من ماركات شابّة انطلقت من العالم العربي، أمثال Mounay، Mira Hayek، Oumnia، Aura، Dough و Sarah’s Bag، LinaBrax_TheBrand، ماركات يمكنكِ أن تتسوّقيها على موقع www.Mooda.com أو من متاجر تدعم هذه المواهم الشابّة أمثال Cream و Toxic في بيروت، إطلالات زادتها جمالاً، خبيرة التجميل، ديانا بوصو وصالون طارق وبشير الذي اهتمّ بتصفيف الشعر.

بالصور، إكتشفي هنا أجمل العباءات لشهر رمضان من جلستنا التصويرية الخاصة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية