ياسمينة ونايكي يجمعان عالميّ الأزياء الأنيقة والملابس الرياضية لربيع 2015!

تفاصيل الجلسة التصويريّة النساء المشاركات:
مصممة الأزياء العنود بدر
مدربة نايكي سلمى إسماعيل
الرياضية وبطلة الأولمبياد السابقة في السباحة الإيقاعيّة هبة عبد الجواد

ias

أماكن التصوير: Kite Beach Jumeirah, Iris Lounge, Engine Health and Fitness
المصور الفوتوغرافي: Greg Adamski
تنسيق الملابس: Sleiman Dayaa
الشعر والماكياج: صالون Jet Set
إخراج وتحرير: هبة جابر

تقدم لك ياسمينة أسلوب المرأة العصرية التي تعتبر الرياضة جزءاً أساسياً من برنامجها اليومي، فهي تركض وتتمرّن بأناقة، وتجد الوقت لجلسة رياضية بالرغم من انشغالاتها اليومية. جمعنا لك في هذه الجلسة التصويرية المميزة ثلاث نساء عربيات من مجتمع دبي النابض بالحركة، ليعرّفنك على مجموعة أزياء نايكي لربيع 2015 وكيف يدمجن الملابس الرياضية مع الملابس اليومية الأنيقة بطريقة تشع بالأنوثة. وقد اخترنا لك مجموعة رائعة من الأزياء لمصممين عرب موهوبين!

وكالعادة، تتقن علامة نايكي الإبداع في التصميم بأعلي درجاته آخذة بعين الاعتبار كل معايير الراحة، التطور والتميّز في التصميم. فاذهبي معنا في رحلة لنعرّفك على نشاطات هؤلاء النساء وكيف جعلن الرياضة جزءاً أساسياً من حياتهن. فالرياضة ليست واجباً علينا بل هي من الأمور التي تكمّل حياتنا. إنها كاللون الأسود، عنصر أساسي في حياتنا.

  1. تسيتقظ باكراً لتمارس رياضتها المفضلة، وهي رياضة الركض. مهما كان برنامجها اليومي، تمارس رياضتها في الصباح الباكر.

ترتدي الرياضية هبة إطلالة خاصة لتمارين الركض: سروال Epic Run Lux Tights الرياضي المنقط باللون الأسود والزهري، مع صدرية رياضية Nike Pro Rival Bra وقميص أبيض Nike Burntout Fly فضفاض ذو قماش خفيف، وعلى خصرها قميص Dri Fit Knit بأكمام طويلة باللون الرمادي.

  1. أما بالنسبة للحذاء، فيعتبر اختيار حذاء الركض المناسب من الأمور الأساسية. لذلك اختارت هبة حذاء 2015 Woman’s Air Max الخاص بالركض.
  1. تستمتع بممارسة التمارين الرياضية بمختلف الأماكن وبأنواعها المتعدّدة، فتجد الوقت المناسب لذلك مهما كان برنامجها اليومي حافلاً.

ترتدي المدربة سلمى ملابس نايكي الخاصة بالتمارين الرياضية: سروال Nike Legendary Lava tight الرياضي المطاط بلونه المميّز مع سترة الـ Sheild light jacket وحذاء Nike Free TR5 الخاص بالتمارين الرياضية.

"تعلمت خلال مسيرتي الرياضية عندما كنت أتمرن 8 ساعات يومياً، أن كل شيء هو عبارة عن مهارة، ويمكن تعلّم المهارات عند الإقتناع بذلك. أنا أؤمن أنه من الممكن تحقيق أي شيء تريدين تحقيقه إذا أردت ذلك، من خلال المثابرة والعمل الشاق. "– هبة عبد الجواد

  1. يسيطر اللون الأسود على هذه الإطلالة الرياضيّة المميزة، فهي ترتدي سروال Epic Run Lux Tights المطاط الخاص برياضة الركض، وقميص أسود يُظهر أطراف الصدرية الرياضية Nike Pro Rival Bra باللون الأصفر القوي. وفي ما يتعلّق بالأكسسوارات، تضع رباط شعر رياضي منقّط وفي يدها حقيبة أكسسوارات صغيرة. أما الحذاء فهو Nike Air Zoom Pegasis 31 المصمم بطريقة ذكية تساعد على السرعة وتؤمن والراحة التامة.

  2. تتألف هذه الإطلالة من ملابس خاصة بالتمارين الرياضية، سروال Nike Hyper Pro Women Embossed الرياضي باللون الزهري الداكن وقميص باللون الرمادي. وكأكسسوار، تضع سلمى على رأسها رباط مطاط باللون الأبيض.

  3. تقدم علامة نايكي تطبيق N+TC المجاني الذي يمكن تحميله على الهاتف فيوفر لك خدمة المدرب الخاص ويحتوي على تمارين عديدة وسهلة.

ترتدي سلمى في هذه الإطلالة سروال Nike Epic Lux الضيّق المنسّق مع صدرية رياضية باللون الزهري وفوقها قميص Nike Burntout Fly باللون الأبيض. ولتكتمل الإطلالة، اختارت رباط الشعر المطاط باللون الزهري والذي يمنح أسلوبها لمسة مميّزة وأنيقة!

أثناء ممارسة تمارينها الرياضية من برنامج N+TC وهو تطبيق نايكي بمثابة المدرب الشخصي، تشاركنا سلمى رأيها عن الرياضة:" لم أكن رياضية منذ الصغر، ولكن أردت دائماً اختبار شعور أن أكون رياضية ورشيقة، ليس فقط بالمظهر ولكن بالنفسية. والآن بعدما تعرفت على هذا الشعور الرائع، من الصعب أن أتخيّل نفسي من دون رياضة. فالرياضة تحرّرني من كل همومي وتنقذني! "

  1. اختارت سلمى في هذه الإطلالة صدرية Nike Pro Classic Blot بنقشة النمر مع قميص أبيض وسروال ضيق باللون الأصفر ورباط شعر مطاطي يتناسق مع ألوان ثيابها.

  2. تمارس رياضتها مع صديقاتها وتتمرن في النادي الرياضي حيث تشجعها مدربتها على المثابرة وتقديم الأداء الأفضل.

ترتدي مصممة الأزياء والفاشينيستا العنود بدر ملابسها الخاصة بالتمارين الرياضية، وقد وقع اختيارها على السروال الرياضي Nike Freeze Frame tight الضيق بنقشة الخطوط المتعرجة، منسّق مع صدرية Pro Indi Freeze frame، وقميص باللون الأسود.

"ليس هناك ما يجعلك تبدين وتشعرين بأفضل حال أكثر من إمضاء ساعة في النادي الرياضي! وما يساعدني على الشعور بأفضل حال هو اختياري للملابس الرياضية الجميلة حيث يتحوّل عناء التمرين أحياناً إلى وقت يملؤه المرح بفضل الملابس التي أرتديها."– العنود بدر

  1. تمارس العنود تمارين الملاكمة بكامل أناقتها وهي ترتدي سروال Nike Legendary Lava tight الرياضي مع قميص أبيض وصدرية Nike Pro Classic Blot باللون الأزرق والتي تتناسق مع لون قفازات الملاكمة.

  2. تنتقل من النادي الرياضي الى المطعم لتقابل صديقاتها، وبفضل بعض التغييرات البسيطة في مظهرها، تبتكر إطلالة جديدة ومميّزة. تتركز إطلالتها هنا على الراحة التامة والعفوية. إنها في غاية الأناقة وخصوصاً مع حذاء نايكي المميّز!

تطل العنود بإطلالة رائعة مرتدية عباءة من تصميمها لعلامة Lady Fozaza وعقد حرف "النون" طويل من مجوهرات Bilarabi وكلاتش من L’Afshar. تكتمل إطلالتها مع حذاء نايكي الرياضي Nike Airmax 90 Premium.

  1. تتألق العنود بفستان من Dima Ayad وخواتم فاخرة من الذهب والماس من Bil Arabi، وأساور من تصميم العنود بالتعاون مع مجوهرات لازوردي. أما الكلاتش فهو من الصدف من Nathalie Trad. تتناسق هذه الإطلالة الجميلة مع حذاء نايكي الرياضي ذو كعب Dunk High.

  2. عندما تكون المرأة في مزاج جريء ومغامر، يعتبر الحذاء Rocherun الرياضي من نايكي الأكسسوار الأنسب لإطلالتها المتألقة مع فستان سهرة طويل من تصميمكارولين سيقلي المصنوع من الحرير وبليزر بأكمام مطبّعة بنقشة القبائل أي الـ Tribal ذات الخطوط المتعرّجة من تصميم Lady Fozaza، وكلاتش من الصدف من Nathalie Trad, وأقراط وخواتم من الذهب والماس من Bilarabi وأسوار من الذهب من تصميم العنود بالتعاون مع مجوهرات لازودي.

"أحب تنسيق الحذاء الرياضي مع مختلف الأزياء لإطلالة عفوية وطبيعية! برأيي الإبداع في الأزياء والتنسيق أساسه عنصر المفاجأة، فمثلاً عندما تقررين تنسيق تنورة التوتو مع حذاء نايكي الرياضي، فهذا ما أعتبره ذوقاً مميزاً أي الـ Style!"– العنود بدر

  1. فستان أبيض مكشوف عن ظهره من Reemami يتناسق بكل امتياز مع حذاء نايكي الرياضي Nike Air Max 1 NM Ultra Moire باللون الزهري! تكتمل الإطلالة بكل بساطة بمزيج ما بين قطعة رياضية وأخرى من الأزياء.

  2. وأخيراً، ترتدي العنود قميص وتنورة مزخرفة من Reemami, ويزيّن الإطلالة عقد "العين" من الذهب من BilArabi مع حذاء نايكي الرياضي Air Max Ultra 1 Moire.

تتوفر مجموعة Nike لربيع 2015 في مختلف متاجر نايكي في المنطقة وأهمها مول الإمارات، دبي مول، إبن بطوطة وبوكس بارك، والياس مول في أبو ظبي. بإمكانك تحميل تطبيق N+TC من خلال الضغط على الرابط التالي:

Nike

وللمزيد من المعلومات زوري الموقع الاكتروني لعلامة NIKE أو صفحة الانستقرام:

Nike Women

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية