خاص من ياسمينة: أجمل الفساتين لصيف 2012

تكثر المناسبات في موسم الصيف وتتعدّد السهرات ومن الطبيعيّ أن تبحثي عن فستان يناسبك ويظهرك جميلة وأنيقة، لذلك قرّرنا في جلسة تصوريّة أعددناها خصيصياً لقراء ياسمينة أن نزوّدك بباقة من أجمل الفساتين القصيرة والطويلة التي اخترناها من أروع دور الأزياء العالميّة.

أردنا البداية أن تكون مع الأسود والأبيض، فمن المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، اخترنا لكِ فستاناً باللون الأبيض بقصّة ضيّقة على الصدر، على خصره عقدة باللون الأبيض صنعت من قماش الفستان وأضفت لمسة أنثويّة عليه.
ومن المصممّ المبدع نفسه، ارتأينا اختيار سترة الدانتيل البيضاء الذي زادت من رقي الفستان وأناقته، هذا وقد جاء التاج ليتوجّك أميرة ناعمة وراقية.

لم يعد سرّاً أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار هي موضة طاغية في صيف 2012، ولأننا نحرص على تزويدك بآخر الصيحات، اخترنا لكِ فستاناً أسود اللون مطبّعاً بالأزهار الصفراء من Bluemarine ومزيذن في الأسفل بالدانتيل لتظهرين جذابة في مناسباتك الصيفيّة.
إنّه فستان يجمع ما بين الحيويّة والأناقة فيليق بالمناسبات الرسمية والعادية كما لفترة النهار والليل، وقد اخترنا له حذاء برتقالي من ديور زاده حيويّة وجاذبيّة.
 
هل هناك أجمل من أن تطلّي أنيقة في المناسبات وتسحري من حولك برقيك الناعم؟ اختاري الأناقة والبساطة عنوان لمظهرك مع فستان شانيل الأبيض ذات القصّة المستقيمة والذي يصل طوله حدّ الركبة والمزيّن بحزام فضيّ على الخصر، واجعلي التاج الذي اخترناه من المصمم زهير مراد أكسسواراً لشعرك.
 
الأقمشة المطبّعة بالأزهار موضة طاغية في صيف 2012، ومن سالفاتوري فيراغامو، اخترنا لكِ فستاناً أزرق مطبّع ذات قصّة عارية الكتفين، هذا الفستان الذي يمزج ما بين الحيويّة والجاذبيّة، فبقصته المنخفضة على الصدر ومن خلال انسيابيّة قماشه، لا تتردّدي في اختياره لمناسبات الصيفيّة، فهو سيجعلك حتما ًجميلة.

يبقى الأحمر سرّ الجاذبيّة المطلقة، فماذا تنتظرين لاختيار فستان أحمر لمناسباتك؟  دار ديور تقدّم لكِ فستاناً رائع الجمال أحمر اللون ناعم ومميّز بقماشه الشفاف على الصدر والأكتاف والظهر.
ولكسر حدّة اللون الأحمر، ارتدي معه حذاء ديور البرتقالي وزيّني شعرك بتاج من تصممي زهير مراد واسحري الجميع بإطلالة دافئة وأنيقة.
 
من قال أنّه لا يمكنكِ إضافة لمسة حيويّة على الفستان، فلن ننسى أن نقدّم لكِ لوكاً يناسب ليللي الصيف المنعشة، فإذا ارتأيتِ الذهاب إلى عشاء في الليل، ارتدي فستاناً من Missoni وأضيفي إليه كنة ناعمة ماركة Jasun Wu وزيّنيها بحزام ناعم من ديور.

يبقى الفستان الطويل الأفضل للمناسبات الرسمية والكبرى، ومن ديور، اخترنا لكِ فستاناً أسود طويل رائع نجح في مزج الأناقة والراحة في تصميمه حيث بدا القماش المستخدم فيه منسدلاً هذا وقد جاء القماش الشفاف على الصدر ليكون عنصر الجاذبية في هذا الفستان ذات قصة الكتف الواحد، ومع حذاء ديور البرتقالي، أضيفي الحيويّة إلى هذا الفستان واكسري حدّة اللون الأسود.
 
والآن، هل ما زالت مهمّة اختيار فستانٍ لمناسباتك الصيفيّة مشكلة لديكِ؟ القي نظرة على هذه الصور التي حضّرتها لكِ ياسمينة في جلسة تصويريّة خاصّة أعدّها كلّ من:
1- منسّق الثياب: أمين جريصاتي
2- المصوّرة الفوتوغرافيّة: ساندرا شدياق
3- خبيرة التجميل: ديالا الخليل من صالون Diabelle
4- مصفّف الشعر: هاروت من صالون سيمون مندلق