من جلسة ياسمينة التصويريّة: موضة " أسلوب الريف " لشتاء 2013

تكلّمنا كثيراً عن الصيحات الرائجة لشتاء 2013 ولكن لم تتسنى لنا الفرصة بعد لنطلعك على موضة أسلوب الريف، هذه الصيحة التي دخلت عالم الموضة هذا الموسم. ولكن وخلالجلستنا التصويريّة الخاصّة التي أعددناها في Boutique 1 في مول الإمارات، استغنمنا الفرصة لنعرض عليكِ إطلالة مميّزة تعكس أسلوب الريف.

ias

فلموسم شتاء 2013، لا تفوّتي الفرصة باختيار وشراء بعض الملابس والأكسسوارات المستوحاة من أسلوب الريف ولا تنسي أبداّ الشالأو الوشاح الذي سيكون رفيق إطلالتك في شتاء 2013 إلى جانب سترة التويد التي ترفقينها بفستان ناعم تختارينه بلون هادئ كالأبيض أو الزهري الفاتح أو بلون دافئ كالأحمر العنابي أو البوردو والأزرق الكوبالت.

ولكي تبدو إطلالتك ريفيّة بامتياز، اختاري أحذية الـ Demi Boots أي تلك التي تصل حدّ الكاحل، هذهالأحذيةالطاغية في موسمشتاء 2013أو ارتدي أحذية الباليرينا على أن تختاريها مزخرفة وأن ترفقيها بالفساتين الماكسي ولا تنسي سترة التويد التي عليكِ اختيارها بألوان مختلفة عن ألوان الفستان ولكن بشكلٍ تليق بها.

فما رأيكِ بأسلوب الريف؟ هل من الممكن أن تتبني هذه الموضة وهذه الإطلالة في شتاء 2013؟ إن لم تكوني من المعجبات بهذا الأسلوب حيث تفضّلين أسلوباً أكثر حيويّة، تابعينا فياسمينة قد حضّرت لكِ أيضاً ألبوماً من الصور االحصريّة التي تطلعك على موضة حيويّة جديدة في شتاء 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية