من جلسة ياسمينة التصويريّة: موضة الأحذية لشتاء 2013

عند التفكير في الإطلالة المثاليّة، لا يمكن للحذاء أن يغيب عن ذهننا، فمها كانت ملابسنا مميّزة، لا يكتمل المظهر الخارجيّ إلا مع الحذاء المناسب، فأيّ حذاء تختارين لشتاء 2013؟

ias

كالملابس، تتبدّل موضة الأحذية من موسم لآخر لنشهد موديلات جديدة أو عودة لموديلات أو تصاميم قديمة ولشتاء 2013، تصاميم منوّعة في عالم الأحذية، لخّصناها لكِ في الجلسة التصويريّة هذه التي أعددناها في متجر Boutique 1 في مول الإمارات، فما هي الأحذية الرائجة لشتاء 2013؟

1- الأحذية المروّسة: تعود الأحذية المروّسة لتكون إحدى الصيحات الرائجة في عالم الأحذية، فهل تستبدلين أحذيتك المدوّرة بأخرى مروّسة؟

2- أحذية الـ Demi Boot: عندما نتكلّم عن الأحذية الشتويّة، لا يمكن أن ننسى أحذية البوتين Boots ولكن لشتاء 2013، يمكن القول أن أحذية الـ Demi Boot أي التي تصل حدّ الكاحل تطغى على الأحذية العالية أو الطويلة الساق.

3-أحذية الـ Slippers: هي موضة قديمة عادت في شتاء 2013 لتكون رائجة وهذا ما لاحظناه من خلال عروض الأزياء العالميّة وفي متجر Boutique 1.

4-أحذية الـ Loafers: قد تخطئ الكثيرات ما بين أحذية الـ Loafers والـ Slippers، فاكتشفي الأولى من خلال هذه الصور واعتمديها في شتاء 2013.

5- الأحذية بالكعب المميّز والملفت: الـ Statement Heels موضة هذا الموسم، فاختاري أحذيتك بكعبٍ ملفت كاللون الزهبي أو ذاك بالرسومات المميّزة.

ما رأيكِ، أيّ موديل حذاء لفت انتباهك أكثر؟

إطّلعي على موضة أسلوب الريف

إطّلعي على موضة ألوان النيون

إطّلعي على موضة الكنزات الرياضيّة

إطلعي على موضة الباروك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية