10 قطع محرّمة في مكان العمل!

قد تكون مهمّة تنسيق ملابسك يومياً مهمّة صعبة ولكن وإن كانت كذلك، ممنوع عليكِ أن تختاري عشوائياً ملابسك غير مبالية بالمكان الذي تتوجهين إليه أو المناسبة التي تحضرينها.

ias

 

إكتشفي هنا، الملابس التي يحبّها الرجل؟

 

فلكلّ مناسبة أو مكان، ملابسه الخاصّة التي تليق به، وللعمل ملابس معيّنة تناسب أجواءه، لذلك، من المهمّ جداً أن تختاري القطع المناسبة وأن تتجنبي تلك التي تعتبر محرّمة في العمل، فما هي هذه القطع الممنوع عليكِ أن ترتديها في العمل أو خلال مقابلة خاصّة بالعمل؟ إكتشفي هنا!

 

– فستان الدانتيل: خاصّة إذا كان بقصّة منخفضة على الصدر، فهذا الفستان يعتبر رسمياً ولا يليق بالعمل.

– توب الدانتيل الشفافة: إنّ القماش الشفاف أو Sheer يلفت الأنظار وهو ليس ملائماً لمكان العمل حيث الاحتشام ضرورة.

– فستان باللون الأحمر: يعتبر هذا اللون من الألوان الملفتة والمغرية، لذلك، تجنبيه في العمل واستبدليه بألوان أساسيّة وداكنة.

– توب أو فستان الباييت: من المعروف عن الباييت أو الترتر أنّه قماش رسمي يلائم السهرات نظراً لبريقه ولمعيّته، فلا ترتديه أبداً في مكان العمل.

 

إكتشفي بالصور، أجمل موديلات فساتين الترتر!

 

– توب القطن أو Tank Top والملابس الرياضيّة:إنّ هذه التوب حيويّة وتترك انطباعاً رياضيّاً، فلا ترتديها في العمل لأنّها تترك انطباعاً فوضويّاً وتجعلك تبدين غير مبالية، حالها حال الملابس الرياضيّة والصنادل المسطحة بالإصبع.

التوب القصيرة التي تكشف عن البطن: إنها موضة الـ Cropped Top ولكن وعلى الرغم من أنها رائجة إلا أنها لا تلائم مكان العمل إذ تكشف عن بطنك وفي العمل، من المحبّذ أن تكون إطلالتك محتشمة.

– الجوارب الملفتة: في موسم الشتاء، ترتدي الكثير من السيدات الجوارب الطويلة الساق أو الكولان ولكن في العمل لا تختاريها ملفتة أو مغرية كجوارب الدانتيل أو المشبّكة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية