كيف تختارين تنوّرتك المتوسّطة الطول هذا الموسم؟

تبقى التنورة، القطعة الأكثر أنوثة في خزانة المرأة، لذلك، من المهمّ جداً أن تضمّن كلّ سيّدة، موديلات تنانير في خزانتها ولكن لصيف 2014، لاحظنا أنّ التنورة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول هي المسيطرة على عالم الموضة.

ias

 

إكتشفي هنا موضة التنانير لشتاء 2014!

 

فكيف تختارين هذه التنورة؟ إكتشفي في ما يلي أبرز موديلات تنانير متوسّطة الطول لهذا الموسم!

 

1- التنورة المتوسّطة الطول الجلديّة: اعتمدي ستايل الـ Edgy واختاري التنورة المستقيمة جلديّة وارتديها مع التوب القصيرة الجلديّة ومع أحذية الكاحل المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Stud أو ارتديها لستايل أنيق مع قميص الشيفون أو القميص الكلاسيكيّ  والبلايزر والأحذية المروّسة وبالكعب الصغير.

 

2- التنورة المتوسّطة الطول من الدانتيل: لإطلالة أنثويّة، ارتدي هذه التنورة من الدانتيل مع الأحذية بالكعب العالي الملوّنة لإضفاء حركة على الإطلالة واختاري القمصان الاساسيّة باللون الأبيض أو الأسود وزيّنيها بقبات العنق المميّزة أو بقلادة مصنوعة من الأحجار.

 

إكتشفي هنا قصّة التنورة التي تناسب شكل جسمك!

 

3- التنورة المتوسّطة الطول بموضة المونوكروم: اختاري هذه التنورة باللون الأسود وارتديها مع قميص باللون الأبيض واختاريه إما من الشيفون أو على شكل توب قصيرة تكشف عن بطنك أو ارتدي معها السترة بموضة البيبلوم أو السترة مع الحزام لإطلالة رسمية.

 

4- التنورة المتوسّطة الطول بموضة الـ Sequin: اختاريها من الباييت أو الترتر وارتديها لإطلالة رسميّة تليق بالمناسبات واختاري معها القمصان الرسمية المصنوعة من الدانتيل مثلاً أو حتى من المزيّنة بالترتر وفي حال أردتِ إطلالة حيويّة، ارتدي تنورة الباييت مع قميص أو T Shirt وسترة البلايزر.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء تنورة التول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية