أيّة ألوان ملابس تناسب لون بشرتك؟

من المهمّ جداً أن تدركي أيّة ألوان تختارين للون بشرتك، فأحياناً وإن كانت إطلالتك تتماشى مع صيحات الموضة، قد تبدو غير ملفتة في حال كان خيارك للألوان سيّئاً أكان بسبب تنسيقك الخاطئ لها أو بسبب اختيارك الخاطئ لها.

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز الألوان الرائجة في صيف 2014!

 

لكي تبدو إطلالتك مميّزة وملفتة، من الضروري أن تختاري ألوان الملابس التي تناسب لون بشرتك وفي ما يلي نطلع على أبرز الألوان التي تناسب كلّ من البشرة البيضاء أو الفاتحة، البشرة الحنطيّة والبشرة السمراء أو الداكنة.

 

 

 

 

1- للبشرة البيضاء:

إذا كانت بشرتك بيضاء أو فاتحة اللون، ننصحك باختيار الملابس باللون الأخضر الزمردي أو Emerald، الأزرق الفاتح أي Baby Blue والبيج أو Camel أي موضة النيود، أما بالنسبة إلى طريقة تنسيق هذه الألوان، فيمكنكِ أن ترتدي الأخضر الزمردي مع الأسود أو الأبيض أو أن تختاري له الأكسسوارات الميتاليكيّة باللون الفضي مثلاً.

أما الأزرق الفاتح، فيمكن تنسيقه مع الأبيض أو الجينز أو حتى الأسود وفي حال أردتِ تنسيقه مع الألوان، فيمكنكِ اعتماده مع الأزرق الكحلي أو الرمادي، أما البيج فيمكن أن ترتديه  تقريباً مع معظم الألوان بدءاً بألوان النيون كالفوشيا والأحمر والأصفر وصولاً إلى الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء اللون البنفسجي الرائج سنة 2014!

 

2- للبشرة الحنطيّة:

إذا كان لون بشرتك ما بين الفاتح والداكن، ننصحك باختيار الملابس بالألوان الميتاليكيّة كالذهبي، البرونزي، الفضي أو الرمادي حيث تختارين معها الأكسسوارات بالألوان الأسالسيّة أيضاً.

إلى جانب الألوان الميتاليكيّة، يمكنكِ أن تختاري الملابس باللون الأبيض المائل إلى الرمادي الذي تنسّقينه مع الأسود أو الجينز أو ألوان النيون كالفوشيا أو البنفسحي أو الأحمر.

أما ألوان النيون، فهي أيضاً مناسبة لصاحبات البشرة الحنطيّة حيث يمكنهنّ أن يرتدين الأصفر، الفوشيا، الأحمر أو الأزرق.

 

3- للبشرة السمراء:

إذا كانت بشرتك داكنة اللون، فننصحك باختيار الملابس باللون الأزرق الكوبالت، هذا اللون الرائج هذا الموسم والذي يتماشى مع موضة الميتاليك لا سيّما اللون الفضي أو مع الأسود، كما يمكنكِ أن تختاري أيضاً الأصفر الفاتح وأن ترتديه مع الأبيض أو الأسود حتى أو مع الأصفر بدرجة داكنة أو مع الرمادي.، أو يمكنكِ أن ترتدي الأحمر أيضاً الذي يبرز لون بشرتك كثيراً حيث تنسّقينه مع الأسود، أكثر الألوان التي تناسب الأحمر. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية