كيف تنسّقين الـ T Shirt باللون الأبيض بطريقة مميّزة؟

من منّا لا تملك T Shirt باللون الأبيض؟ حتماً، جميعنا نملك في خزانتنا هذه القطعة التي تعتبر الأساسيّة أو Must Have في كلّ المواسم، هذه القطعة التي لا يمكن إلا أن تناسب جميع المناسبات ولكنّ، أيّة صيحات تتماشى معها؟

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز القطع الأساسيّة في خزانة المرأة الحامل!

 

إكتشفي في ما يلي، أبرز الطرق لتنسيق الـ T Shirt باللون الأبيض بطريقة مميّزة هذا الموسم!

ّ

1- المعطف المطبّع: ارتدي الـ T Shirt باللون الأبيض مع المعطف المطبّع واختاري معه التنورة الجلديّة القصيرة أو الطويلة بقصّة واسعة Flared أو ضيّقة Pencil وإذا أردتِ أن تكون إطلالتك رسميّة، إختاري أحذية الـ Stiletto المروّسة من الأمام وبالكعب العالي الرفيع أما إذا أردتِ أن تكون إطلالتك حيويّة، فاختاري الأحذية المسطّحة الرائجة هذا الموسم كحذاء الـ Slip On أو الـ Loafers أو Slippers.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق سترة البلايزر هذا الموسم!

 

2- السترة العسكريّة: من صيحات الموضة هذا الموسم، السترة أو البلايزر العسكريّة، فارتديها إما مع الجينز أو مع السروال العسكري أو مع الليغينغ الجلديّ واختاري أحذية الكاحل Ankle Boots أو أحذية الـ Slippers المزيّنة بالمسامير أو Studs وارتدي مع هذه الإطلالة T Shirt باللون الأبيض.

 

3- البذلة باللون الواحد: إذا كانت إطلالتك بموضة المونوكروم أي مؤلّفة من سروال وسترة بلون واحد، ارتدي نحت البلايزر T Shirt باللون الأبيض واختاري الحذاء بالكعب العالي ملوّن أو ارتدي الأحذية الرياضيّة لإطلالة عمليّة على أن يكون السروال جينز.

 

4- التنورة المنفوخة: إنّ هذه القطعة رائجة جداً هذا الموسم، فاختاريها إما بقماش جامد أو من التول وارتدي معها الـ T Shirt البيضاء ونسّقي معها جاكيت جينز مميّزة أو جيلي جينز أي سترة من دون أكمام أو حتى بلايزر أو سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية واختاري إما الأحذية بالكعب العالي المروّسة أو أحذية الكاحل لإطلالة مستوحاة من ستايل الروك أو الأحذية المسطّحة الرائجة كالـ Loafers أو Skate Shoes!

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء أحذية الـ Skate Shoes!

 

5- سروال الدانتيل أو التويد: لكسر حدّة هذه السراويل التي تعتبر رسميّة، ارتدي معها الـ T Shirt البيضاء التي تضفي لمسة حيويّة واختاري إما الأحذية بالكعب العالي بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج إذا أردتِ إطلالة رسمية أو الأحذية الرياضيّة المصنوعة من الدانتيل الرائجة هذا الموسم إذا أردتِ إطلالة حيويّة.

 

6- ليغينغ الجلديّ: من القطع الأكثر رواجاً هذا الموسم، الليغينغ الجلديّ، فارتدي معه T Shirt باللون الأبيض ونسّقي معه إما البلايزر أو سترة الجينز أو حتى كارديغان ناعمة باللون الأسود واختاري إما أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو أحذية الكاحل المفتوحة من الخلف والمزيّنة بالشرائط أو حتى الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية