علامات تدلّ على ضرورة تعديل إطلالتك!

هل تساءلت يوماً لماذا لا يطلق عليك لقب الفاشينيستا ولمَ لا تعتبرك صديقاتك عاشقة للموضة؟ السبب واضح في حال كنتِ ترتدين الأكسسوارات البلاستيكيّة التي تملكينها من أيام المراهقة أو إذا كان في خزانتك العديد من الجينزات باللون الواحد.

ias

 

بالصور، إكتشفي موديلات التنانير الأساسية في خزانة كلّ امرأة!

 

لذلك، إكتشفي هنا أبرز العلامات التي تدلّ على ضرورة تعديل إطلالتك وترتيب خزانتك!

 

1- الجينزات باللون الواحد: في حال كنتِ تملكين في خزانتك الجينزات والسراويل باللون الواحد أو بألوان متشابهة حتى أنّه لا يمكن لأحد غيرك أن يلاحظ الفرق، فأنتِ حتماً في دائرة الخطر وعليك تضمين خزانتك بجينزات بألوان مختلفة.

 

2– الملابس الداخلية: من المهمّ جداً أن تختاري الملابس الداخلية المناسبة لا سيما إذا كنت ترتدين الملابس الأنيقة حيث من الممنوع أن تختاري لها مثلاً الملابس الرياضية.

 

3- الملابس الفضفاضة: على الرغم من أنها موضة هذا الموسم إلا أنّ اعتماد إطلالة كاملة بهذه الموضة، أمر يوقعك ضحيّة الموضة، لذلك، إذا اخترت السروال واسعاً، اختاري القميص أو السترة الضيّقة والعكس صحيح.

 

4- الليغينغ: على الرغم من أنه من القطع الرائجة هذا الموسم إلا أنّه من المحرّم عليكِ اعتباره القطعة الأساسيّة في خزانتك أو اعتباره قطعة تحلّ مكان الجينز، لذلك، إحرصي متى وكيف ومع ماذا ترتدينه.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لاختيار الليغينغ!

 

5- الأكسسوارات: جدّدي كلّ موسم أكسسواراتك واحرصي أن تبتعدي عن الأكسسوارات البلاستيكيّة أو القبّعة الملوّنة التي كنتِ تضعينها أيام المراهقة.

 

6- الأسود والرمادي: فكّري للحظةّ إذا كانت خزانتك مليئة بهذين اللونين، فأنتِ في دائرة الخطر وعليكِ إدخال بعذ الألوان إليها.

 

7- الفستان الأسود: هل لاحظتِ أنّه كلّما كان لديك مناسبة ما، ارتديت الفستان الأسود القصير؟ في حال كانت هذه إطلالتك في السهرات، فعليك تعديلها واختيار الفساتين الملونة أو قصات مختلفة.

 

8- الأحذية المسطّحة: تذكري دائماً أنّ الأحذية المسطّحة بالإصبع Flip Flop، صمّمت فقط للشواطئ ومن المحرّم عليكِ أن ترتديها مع الملابس العادية.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية