إرتدي الأحذية المسطّحة مع الأزياء الأنيقة!

تعتقد معظم السيدات أنّ ارتداء الأحذية المسطّحة أمر غير محبّذ لا بل غير مسموح مع الأزياء الراقية والأنيقة، غير أنّ الفتيات الفاشينيستا يدركن أنّ تنسيق الأحذية المسطّحة مع الملابس الأنيقة يضفي اللمسة الحيويّة والفريدة المطلوبة على إطلالاتهنّ، لذلك، يعتمدن هذه الأحذية مع الفساتين والتنانير الرسمية.

ias

 

                   بالصور، إكتشفي هنا موضة الأحذية لصيف 2014!

 

 

حان الوقت لكي تتمثّلي بهنّ وتبدأي بارتداء الأحذية المسطّحة مع مع الأزياء الأنيقة هذا الموسم، لذلك، نقدّم إليكِ في ما يلي أبرز النصائح لاعتماد هذه الموضة في صيف 2014!

 

1- ارتدي الأحذية المسطّحة مع الفساتين الرسمية: وإن كانت فساتينك الرسمية طويلة، اختاري الأحذية المسطّحة كأحذية الغلادييتر أو الأحذية بالبكلة على الكاحل Ankle Strap Sandal أو المزيّنة بالشرائط وزيّني هذه الفساتين بأكسسوارات ملفتة وملوّنة كالقلادات أو العقود أو الاقراط الكبيرة أو حتى أكسسوارات الشعر الرائجة كرباط الشعر مثلاً أو Turban.

 

2- ارتدي الأحذية المسطّحة مع التنانير متوسّطة الطول: من أكثر الصيحات رواجاً في صيف 2014، التنورة متوسّطة الطول بالقصّة الضيّقة Pencil Skirt، فارتدي هذه التنورة مع القميص الكلاسيكي، إحدى الصيحات الرائجة أيضاً أو مع التوب القصيرة Crop Top واختاري الصنادل المفتوحة المسطّحة وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات ملفتة كالأساور الكبيرة واختاري الكلاتشات المميّزة لا سيّما بالقياس الكبير أي بموضة الـ Oversized Clutches.

 

           بالصور، إكتشفي موضة التنورة متوسّطة الطول وأبرز النصائح لارتدائها!

 

3- ارتدي الأحذية المسطّحة مع التنورة الماكي المنفوخة: اعتمدي موضة الـ Full Skirt واختاري معها إما القمصان أو التوبات القصيرة Crop Tops أو القمصان الناعمة والمنسدلة التي تضعينها تحتها وارتدي الأحذية المسطّحة المفتوحة واختاري حقائب الكتف بموضة Cross Body Bag.

 

4- ارتدي الأحذية المسطّحة مع السراويل الرسمية: يقال إنّه عندما ترتدين السراويل الرسمية كسراويل الدانتيل أو الحرير أو الشيفون، يجب أن ترتدي الأحذية بالكعب العالي، إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ، فلإطلالة ملفتة، ارتدي مع هذه السراويل الأحذية المسطّحة أو الصنادل المفتوحة المميّزة ونسّقيها مع القمصان بالأزرار أو مع التوبات الأساسيّة Basic Tops وسترات البلايزر.

 

                     بالصور، إكتشفي هنا أبرز اللوكات المنسّقة مع الأحذية المسطّحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية