للجينز بالقصّة الضيّقة، أحذية معيّنة تناسبه، إكتشفيها!

يعتبر الجينز بالقصّة الضيّقة Skinny Jeans من القطع الأساسيّة أو الـ Must Have في خزانة كلّ امرأة ولا بدّ من أن تمتلك كلّ منا هذه القطعة في خزانتها ولكن كيف تنسّقينه ومع أيّة أحذية ترتدين الجينز بالقصّة الضيّقة؟

ias

من المهمّ جداً أن تختاري الحذاء الذي يناسب الجينز بالقصّة الضيّقة وذلك كي لا تجعلك هذه القصة تبدين قصيرة القامة أو تسيء إلى شكل قامتك أو حتى تسلّط الضوء على عيوبك، فأيّة أحذية تختارين للجينز بالقصّة الضيقة؟

1- الحذاء الرياضي: لإطلالة حيويّة، إختاري الأحذية الرياضية أكانت عالية High Top Sneakers أو عادية وارتديه مع الجينز بالقصّة الضيقة الـ T Shirts المطبّعة أو اختاري القمصان العادية Basic والمعاطف أو السترات الماكسي.

2- الحذاء المروّس: لإطلالة أنيقة، ارتدي مع الجينز بالقصّة الضيقة، الحذاء بالكعب العالي المروّس وارتدي مع هذه الإطلالة القمصان العادية والأساسيّة وسترة البلايزر الرسمية أو اختاري السترة الرياضية Bomber Jacket للمسة حيويّة.

3- الحذاء المسطّح: لإطلالة حيويّة، اختاري الصنادل المفتوحة المسطّحة وارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة واختاري قمصان الـ Basic أو القمصان الناعمة والواسعة وارتدي فوق هذه القمصان إما البلايزر الطويلة أو كنزة الكارديغان الناعمة ولا تنسي أن تزيّني هذه القمصان بعقود ناعمة وطويلة.

4- الحذاء المسطّح والمروّس: اختاري الباليرينا المروّسة من الأمام وارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة واحرصي أن يكون بقصّة الخصر العالي وزيّني هذا الخصر بحزام رفيع وارتدي معه التوبات الكلاسيكية وسترة البلايزر الأنيقة.

بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق أحذية الـ Slip On!

5- حذاء الـ Slip On: اختاري هذا الحذاء وارتديه مع الجينز بالقصّة الضيٌة لإطلالة حيويّة وملفتة وارتدي مع الجينز السترة العسكرية Military Jacket أو اختاري القمصان الفضفاضة والواسعة وحقائب الكتف Cross Body Bag ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك بالأكسسوارات بموضة المسامير أي Studs.

6- حذاء الـ Straps: اختاري الحذاء بالرباط على الكاحل وارتديه مع الجينز بالقصّة الضيقة ونسّقي معه الـ T Shirt الاساسيّة مع سترة الدراجة النارية الجلديّة لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك والـ Edgy.

بالصور، إكتشفي موضة الأحذية بالشرائط الرائجة في صيف 2014!

7- حذاء الـ Loafers: لإطلالة الفاشينيستان ارتدي مع الجينز بالقصّة الضيقّة، حذاء الـ Loafers أو الـ Brogue الرجالي واحرصي أن يكون مزيناً بالشراريب وارتدي مع الجينز البلايزر بقصّة البوي فرند أي الواسعة واختاري حقائب الـ Tote الكبيرة.

8- حذاء الكاحل: لإطلالة مميّزة، ارتدي مع الجينز بالقصّة الضيقة، حذاء الكاحل بأسلوب الـ Cow Boy ونسّقي معه التوبات بموضة الشراريب أي الـ Fringe أو ارتدي التوبات الأساسية والبلايزر.

بالصور، إكتشفي موضة أحذية الـ Flatforms الرائجة في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية