بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات التي تجعلك فاشينيستا!

تسعى كلّ امرأة أن تحصل على إطلالة مميّزة وملفتة كما أنّها تحبّ أن تصنّف نفسها فاشينيستا أو عاشقة للموضة ولكن قد تخطئ أحياناً في تنسيق إطلالتها وقد تنجح أحياناً أخرى وذلك وفقاً للصيحات التي تختارها، صيحات إما تجعلها فاشينيستا أو تسيء إلى إطلالتها.

ias

 

      إكتشفي هنا كيف تحولين القطع الكلاسيكية إلى قطع حيويّة!

 

فما هي أبرز الصيحات التي تجعل المرأة فاشينيستا؟

 

1- النظارات الشمسية: من المهمّ أن تضمّني خزانتك بنظارات شمسيّة مميّزة بإطارها ولكن بشكل تكون كلاسيكيّة وذلك كي تناسب إطلالاتك كافّة أكانت حيويّة أو رسميّة.

 

2- الأكسسوارات: لكي تميّزي نفسك عن غيرك، إختاري الأكسسوارات الملفتة والغريبة ونسّقيها بطريقة فريدة، فعادة هذا ما تعتمده الفاشينيستا لتميّز نفسها عن الأخريات، فالجإي إلى الأكسسوارات الغريبة وحاولي عدم اتّباع القواعد في ارتداء الأكسسوارات أي امزجي ستايلات مختلفة وألوان عدّة.

 

     بالصور، إكتشفي الملابس الداخلية الأساسيّة في خزانتك!

 

3- السترة الجلدية: اختاريها بأسلوب الدراجة النارية وارتديها مع كلّ شيء! اعتبريها رفيقتك الدائمة ونسّقيها مع الأزياء الكلاسيكية كما الـ Edgy وإن كان ستايلها قويّاً، لا تخافي من ارتدائها مع فستان من الدانتيل مثلاً.

 

4- السروال الكابري: اختاري الجينز أو السروال بطول يصل حدّ الكاحل وارتديه إما مع الأخذية المسطّحة كالـ Slip On أو Loafers أو الأحذية الرياضية أو مع الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام.

 

5- الحذاء الأسود: اختاريه مميّزاً وابتعدي عن ذاك الكلاسيكيّ، فبدل من اختيار الحذاء المروّس بالكعب العالي، اختاري حذاء المول أو حذاء الكاحل بالشرائط.

 

    بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي بطريقة حيويّة!

 

6- القميص الأبيض الكلاسيكي: الفاشينيستا لا ترتدي القميص الأبيض الكلاسيكي بطريقة كلاسيكية أي مع السروال الرسمي والتنورة بالقصّة المستقيمة إنما مع التنورة المقطّعة أو المطبّعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية