نسّقي التنورة المثنيّة بطرق مختلفة!

التنورة المثنيّة أو Pleated Skirt، موضة رائجة في عالم الموضة هذا الموسم، فهذه الموضة تبقى مستمرّة لما تضفيه من لمسة حيويّة على إطلالتك!

ias

 

ولكن وعلى عكس ما تعتقده الكثيرات بأنّ التنورة المثنية قطعة أنثويّة ولا يمكن ارتداؤها إلا لإطلالة ناعمة، بإمكانك أن تنسّقي التنورة المثنيّة بستايلات ولوكات مختلفة.

 

     بالصور، إكتشفي موديلات التنانير الأساسية في خزانة كل امرأة!

 

 

فما هي أبرز الستايلات التي يمكنكِ الحصول عليها مع التنورة المثنية؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- ستايل الـ Edgy القوي: اختاري التنورة المثنية جلديّة وباللون الأسود وارتدي معها التوب أو الـ T Shirt باللون الأسود أيضاً واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بالأكسسوارات المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

2- الستايل الأنثوي: لإطلالة ناعمة، اختاري التنورة المثنيّة مقطّعة أي بموضة الـ Plaid وارتدي معها القميص الأبيض الكلاسيكي والحذاء المروّس والكلاسيكي والكلاتش العادي.

 

3- أسلوب الـ Minimalism: اعتمدي ستايل المرأة الرجل واختاري التنورة المثنية بلوني الأبيض والأسود واحرصي أن تكون شفافة في الأسفل وارتدي معها الـ T shirt أو القميص الواسع بلوني الأبيض والأسود أيضاً واختاري أحذية الـ Brogue الرجالية أو الـ Birkenstock.

 

4- لستايل رسميّ يناسب العمل: اختاري التنورة المثنية بألوان أساسيّة وارتدي معها القميص الرسمي او الجينز والأحذية الملوّنة ولا تنسيّ أن تزيّني قبّة القميص بعقد مميّز.

 

     بالصور، إكتشفي كيف تنسقين القميص بالأزرار!

 

5- لأسلوب حيوي Street Style: اختاري التنورة المثنية بلون واحرصي أن تكون التوب باللون ذاته وبقياس كبير وفضفاض واختاري الأحذية المسطّحة الغريبة أو ارتدي الجوارب مع الأحذية، فمهما نسّقتِ صيحات غريبة، بدت إطلالتك تناسب الستايل الحيويّ أكثر.

 

      بالصور، إكتشفي صيحات الموضة من شوارع اسطنبول!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية