إكتشفي أبرز الأزياء التي تجعل خصرك رفيعاً!

تبحث كلّ سيّدة عن أزياء تجعلها تبدو نحيفة وأكثر ما تركّز عليه السيدات، منطقة الخصر التي تتمناها دائماً أن تكون رفيعة، فهل كنتِ تعلمين أنّه يوجد بعض الملابس التي تجعل خصرك يبدو أرفع مما هو عليه؟

ias

 

     إكتشفي الفستان الذي يناسب شكل جسمك!

 

إتبعي النصائح التالية واختاري هذه الملابس والأكسسوارات للحصول على خصرٍ رفيع!

 

1- الملابس بموضة الـ Color Blocks: اختاري الأزياء بلونين كارتداء السروال بلون والتوب بلونٍ آخر واحرصي أن تكون الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة لا سيما النيود أي البيج.

 

2- موضة البيبلوم: اختاري الفساتين أو التوبات بموضة البيبلوم، فهذه الموضة تخفي الوزن الزائد في خصرك، فإذا كنتِ ترتدين التوب بهذه الموضة، اختاري التنورة بالقصّة المستقيمة أما إذا كنت ترتدين الفستان بهذه الموضة، فاختاري الفستان بالقصّة الضيّقة.

 

         بالصور، إكتشفي قصّة الفستان التي تناسب شكل جسمك!**   **

 

3- الحزام: حاولي دائماً أن تزيّني خصرك بحزام وتجنّبي الحزام العريض حيث أنّ الرفيع هو الذي يبرز خصرك ويجعله يبدو رفيعاً.

 

4- السراويل بالخصر العالي: اختاري السراويل الواسعة أو حتى الجينزات بقصّة الـ Flared واحرصي أن تكون دائماً بقصّة الخصر العالي وارتدي معها إما التوبات القصيرة Crop Tops أو القمصان الناعمة التي تضعينها تحتها ولا تنسيق أن تزيّني هذه السراويل بالأحزمة.

 

5- الجاكيت القصيرة: في حال أردتِ اختيار سترة ما، إحرصي أن تكون قصيرة أي بطول يصل حدّ خصرك وتجنّي تلك الطويلة أو بالقصّة الفضفاضة أي Boyfriend.

 

6- الفساتين بقصّة الـ Wrap: من أكثر الفساتين التي تجعل خصرك يبدو رفيعاً، الفساتين بالقصّة الملتفّة على الخصر أي بموضة الـ Wrap.

 

            إكتشفي أبرز النصائح حول فستان الـ Wrap!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية