إكتشفي صيحات الموضة التي تبرز جمال شكل جسمك!

لكلّ منا عيوب في جسمها وأماكن تفضّلها وتحبّ إبرازها، فبعضنا تمتلك بطناً مسطّحاً فيما أخريات يتمتّعن بساقين ممشوقتين، لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي كيفيّة إخفاء عيوب جسمك وكيفيّة اختيار الصيحات أو الأزياء المناسبة التي تسلّط الضوء على جمال تضاريسه.

ias

 

        إكتشفي الفساتين التي تناسب شكل جسمك!

 

إذاً، ما هي أبرز الصيحات التي تبرز جمال تضاريس جسمك؟ إكتشفي هنا!

 

1- لإبراز جمال يديكِ: إختاري دائماً القمصان أو التوبات من دون أكمام لا سيما في موسم الصيف وحاولي تجنّب ارتداء القمصان بالأكمام النصفيّة وارتدي هذه القمصان لإطلالة حيويّة حيث تختارينها مطبّعة بالرسومات أو الكتابات مع الجينز أو الشورت أو بلون واحد وغير مطبّعة حيث تزيّنينها بعقد كبير وملفت وتنسّقينها إما مع جينز أو سروال مطبّع أو سروال واسع بموضة الـ Palazzo.

 

2- لإبراز جمال ساقيكِ: ارتدي التنانير القصيرة أو الشورتات وابتعدي عن اختيار التنانير الماكسي أو السراويل وارتدي مع هذه التنانير أو الشورتات، التوبات الأساسيّة Basic Tops أو اختاري قميص الجينز واربطيه من الأمام مثلاً أو ارتدي القمصان الأساسية باللون الأبيض أو حتى تلك الناعمة المصنوعة من التول أو الشيفون.

 

         قومي بهذا الاختبار واكتشفي أيّة قطعة تناسب شكل جسمك!

 

3- لإبراز جمال بطنكِ المشدود: اعتمدي موضة التوبات القصيرة Crop Tops ونسّقيها إما مع الشورت أو التنورة أو حتى الجينز واختاريها إما بموضة الـ Stripes أي الاقمشة المقلمة أو مطبّعة أو حتى بلون واحد أو مطبّعة بالعبارات الملفتة وارتديها إما لإطلالة حيويّة مع الأحذية المسطّحة كأحذية Slip On أو لإطلالة رسمية مع الأحذية المروّسة بالكعب الرفيع.

 

4- لإبراز جمال صدرك: اختاري الفساتين أو القمصان أو التوبات بقبّة عنق على شكل V ومنخفضة وذلك لإبراز جمال صدرك، فاختاري مثلاً الفساتين بقصّة الـ Wrap وقبّة العنق على شكل V.

 

          بالصور، إكتشفي الملابس التي تخفي عيوب جسمك!

 

5- لإبراز جمال أكتافك: إختاري التوبات أو الفساتين من دون أكمام أي بموضة الـ Off Shoulders وزيّني عنقك بعقد ضيّق على الرقبة وارتدي هذه التوبات إما مع التنورة بالقصة المستقيمة لإطلالة رسمية أو مع الشورت أو السروال الواسع Palazzo لإطلالة حيويّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية