تميّزي مع موضة جاكيت الجلد بأسلوب أشهر النجمات!

من أبرز الصيحات التي تعتمدها أشهر نجمات العالم، اختارت ياسمينة تسليط الضوء على موضة جاكيت الجلد أو الـ Leather Jacket، التي تشتهر بأناقتها المميّزة والصاخبة. فإليكِ أبرز النصائح لتعتمدي هذه الموضة المميّزة بأسلوب أجمل النجمات الشهيرات:

ias

 

موضة سترة الدراجات الناريّة مستمرّة في شتاء 2012

 

النجمة المميّزة غوين ستيفاني: التي اختارت أن تتميّز بجاكيت من الجلد الزهري مع T-shirt بيضاء وسروال مرقّط.

 

الممثّلة الرائعة جيسيكا ألبا: التي اعتمدت موضة الـ Biker Jacket مع بلوزة سوداء بسيطة وتنورة الـ Midi المقطّعة باللّون الأصفر. وأضافت على إطلالتها الناعمة، صندالاً مفتوحاً بكعب عالٍ وحقيبة يد صغيرة.

 

المغنيّة العالميّة كايتي بيري: ارتدت جاكيت جلد مع فستان قصير باللّون الأخضر العسكري وجزمة طويلة سوداء اللّون، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات الكبيرة باللّون الذهبي.

 

تميّزي مع موضة الـ Plaid Shirts!

 

العارضة الجذّابة كيت موس: التي برزت بفستان سهرة طويل ناعم مع Cropped Leather Jacket. وأضافت على إطلالتها الأنيقة والصاخبة هذه، بعضاً من المجوهرات الماسيّة الفاخرة.

 

الممثّلة الموهوبة كريستن ستيوارت: التي ارتدت جاكيت من الجلد الأصفر مع بلوزة سوداء وسروال مميّز بطبعات ناعمة وجميلة، لتتميّز بإطلالة حيويّة.

 

النجمة العالميّة ريهانا: التي اعتمدت موضة الـ  Leather Jacket مع Cropped T-shirt  وسروال واسع القصّة، بالإضافة إلى حذاء الـ Converse، فبرزت بإطلالة مسترخية وشبابيّة.

 

أضيفي رونقاً على إطلالاتكِ مع موضة اللّون الأصفر!

 

من بين إطلالات هذه النجمات المميّزة أيّها تفضّلين؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية