نصائح مميّزة ومفيدة للنساء المحجبات!

لأنّ ياسمينة تُعنى بجمال نساء العالم، وخصوصاً النساء العربيّات، إختارت لكِ اليوم مجموعة من أفضل النصائح المفيدة حول كيفيّة اختيار وتنسيق حجابكِ مع ملابسكِ ولفّه بالشكل الذي يناسب شكل وجهكِ، فتبرزين بأجمل الإطلالات اليوميّة. إليكِ أبرز هذه النصائح:

ias

 

صيف 2014 مميّز بموضة الفساتين الطويلة والمطبّعة فاتّبعيها!

 

• تنسيق الحجاب مع ملابسكِ:

إحرصي على اختيار الحجاب أو الشال الذي يتماشى مع أسلوب ملابسك، فمثلاً، إذا كنتِ ترتدين الملابس المصنوعة من الأقمشة المطبّعة، ننصحكِ بارتداء حجاب بلونٍ واحد أو بنفس الطبعة، والعكس صحيح. أيضاً، إن كنتِ ترتدين قطعة مميّزة بعدّة ألوان، إختاري لون حجابكِ كأحد ألوان هذه القطعة نفسها وبدرجات متفاوتة.

 

• إختيار القماش حسب المناسبة:

لإطلالاتكِ اليوميّة، ننصحكِ باختيار الأقمشة القطنيّة الناعمة، فهي منعشة وسهلة اللّف. أمّا للمناسبات المهمّة، الحفلات، أو الأفراح، فاختاري أقمشة الساتان أو الشيفون التي من شأنها إضفاء لمسة مميّزة من الأناقة والرقيّ.

 

أضيفي رونقاً على إطلالاتكِ مع موضة اللّون الأصفر!

 

• لفّ الحجاب بحسب شكل الوجه:

إن كان وجهكِ بيضاويّ الشكل فأنتِ محظوظة جدّاً، إذ إنّ الوجه البيضاويّ تليق به جميع ستايلات ولفّات الحجاب. أمّا إذا كان وجهكِ مربّعاً أو مستطيلاً، فاحرصي على تغطية جبينك.

 

وأخيراً، تذكّري أنّ كونك محجّبة فلا يعني أنّه ليس بإمكانكِ أن تواكبي آخر صيحات الموضة، لذا تابعينا على ياسمينة لمزيد من النصائح والمعلومات حول آخر الصيحات وكيفيّة التألّق بأسلوبكِ وبطلّة الحجاب.

 

إعتمدي موضة أحذية الـ Metallic في أبرز إطلالاتكِ!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية