4 حيل لحمالة الصدر عند ارتداء فستان عاري الكتفين!

حيل لشدّ الصدر عند إرتداء فستان أو قميص عاري الكتفين

حيل لشدّ الصدر عند إرتداء فستان أو قميص عاري الكتفين

تعشقين موضة الكتفين العاريين ولكنّكِ تتفادين إعتمادها لصعوبة المحافظة على الصدر المشدود لدى إرتدائها؟ لا مشكلة بعد الآن، لأنّكِ ستتمتعين بالقوام المشدود الذي تريدينه مهما كان مقاسكِ خلال هذه الحيل البسيطة عند إرتدائكِ لفستان أو قميص عاري الكتفين.

ias

 

للمزيد: ابتعدي عن هذه الاخطاء بحق حمالة الصدر

إطّلعي على  الطرق التالية وإختاري منها ما يناسبكِ:

الشريط اللاصق المزدوج: لا تحبّذين فكرة إرتداء القصّة العارية الكتفين بسبب السقوط المتكرّر لحمالة الصدر من دون رباطات؟ لا مشكلة! إستعيني بشريط لاصق مزدوج داخل أطراف الحمالة لإلصاقها بإحكام على جسمكِ، وذلك لمنع أي حادث سقوط غير مرغوب به!

خدعة رباطات حمالة الصدر: في حين أنّ رباطات حمالة الصدر تصل إجمالاً بين الجهة الأماميّة والخلفيّة مروراً بالأكتاف، غيّري هذا الروتين لدى إرتدائكِ الفساتين العارية الأكتاف، وقومي بتثبيت إحداها من الخلف، لفّها حول صدركِ  من الأمام ثم تثبيتها من الناحية الخلفيّة المقابلة لتعزيز قدرة الحمالة على شدّ الصدر.

الكورسيه: لا شيء يمنع حمالة الصدّر من الإنزلاق نزولاً أكثر من الكورسيه الذي يجمع ما بين مشدّ البطن وحمالة الصدر في وقت واحد، فلا تتردّدي في إعتماده لدى إرتداء القصة العارية الكتفين لجسم منحوت وقوام مشدود في الوقت نفسه!

خيار حمالة الصدر المناسب:  للتخلّص من هذه المشكلة الشائعة، لجأت العديد من ماركات الملابس الداخليّة لتصميم موديلات عمليّة تناسب مختلف الأحجام وقصات الفساتين، فلا تتردّدي في تخصيص قطعة واحدة من الملابس الداخلية في خزانتكِ على الأقلّ للقصّة العارية الكتفين.

 

للمزيد: كيف تحدّدين قياس حمالة صدركِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية