تميّزي بموضة أحذية Versace الحديثة لخريف وشتاء 2014

تمحورت مجموعة Versace الحديثة لخريف وشتاء 2014 حول قوّة المرأة، وليس قوّتها الداخلية فحسب، بل مظهرها ووضعيّتها اللّذان يبرزان للعالم. ويمكن لكلّ امرأة أن تستمدّ مثل هذه القوّة بإعتمادها تصاميم Versace الحديثة، وخصوصاً مجموعة الأحذية التي برزت ضمنها موضة الجزم بكعب عالٍ وعالية الكاحل. تميّزي بهذه الموضة بأجمل الطرق والأساليب مع هذه النصائح المميّزة والمفيدة من ياسمينة:

ias

 

من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Versace لشتاء 2015!

 

  • لإطلالة أنيقة وجذابة: إرتدي فستان قصير بقصّة ضيّقة وبأكمام طويلة باللّون الأسود مع الجزمة الطويلة سوداء اللّون، التي ترينها بالصورة رقم (1)، والمميّزة بتطريز باللّون الذهبيّ. أضيفي بعض الأكسسوارات المميّزة كالخواتم الذهبيّة الرفيعة والأساور العريضة.

  • لإطلالة صاخبة وعصريّة: إختاري الحذاء رقم (2) أسود اللّون مع جينز ضيّق القصّة وT-shirt بيضاء مميّزة بكتابات أو شعارات ملوّنة، فوقها جاكيت من الجلد الأسود. أضيفي بعض الأكسسوارات كالخواتم الكبيرة الفضيّة والسلاسل أو الأقراط الطويلة.

 

بالصور، أجمل شنط فرزاتشي لشتاء 2014!

 

  • لإطلالة شبه كلاسيكيّة: إرتدي الجينز بقصّة ضيّقة مع قميص أبيض فوقه سترة من دون أكمام باللّون البيج مع الجزمة الطويلة باللّون الأزرق من مجموعة أحذية Versace الحديثة والأنيقة.

  • لإطلالة مليئة بالأنوثة وحيويّة: إختاري الحذاء المميّز باللّون الأحمر مع فستان قصير مميّز بموضة الـ Flare. إعتمدي لهذه الإطلالة المميّزة توربان للشعر باللّون الأحمر أو قبعة صغيرة لتضيفي لمسة من الحيويّة على طلّتكِ النهائيّة.

 

Versace تُطلق أحدث مجموعة من المجوهرات الراقية في دبي

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية