أيّ ألوان تنسّقينها مع بعضها البعض في شتاء 2015؟

من المهمّ جداً أن تدركي موضة الألوان الرائجة في كلّ موسم، فإن أدركتِ الصيحات الرائجة واخترتها بألوان غير رائجة، بدت إطلالتك عاديّة وغير مناسبة لموضة الموسم، لذلك، من المهمّ جداً أن تطّلعي على موضة ألوان شتاء 2015 وأن تتعرّفي على أبرز الألوان التي تليق ببعضها البعض!

ias

 

 

                     إكتشفي صيحات الموضة لشتاء 2014-2015!

 

 

1- الأصفر والرمادي: ارتدي هذين اللونين مع بعضها البعض واكتفي بهما أو أدخلي الأسود أو الأبيض معهما أما بالنسبة إلى الأكسسوارات، فاختاريها بألوان أساسيّة كالأسود أو الرمادي أو حتى الأبيض وابتعدي قدر المستطاع عن موضة النيود أي لون البيج.

 

2- البنفسجي والأحمر: على رغم أنّ الكثيرات منا تعتقدن أنّ هذين اللونين لا يليقان ببعضهما البعض إلا أننا ننصحك في شتاء 2015 باعتمادهما وتنسيقهما مع بعضهما البعض ولكن إحرصي على أن تكون هناك مساحة ما بين اللون والآخر كأن ترتدي سروالاً أحمر اللون مع توب باللون البنفسجي أو أن ترتدي فستاناً باللون الأحمر مع معطف باللون البنفسجي أو توب أو فستان بالأقمشة المقطعة بلوني الأحمر والبنفسجي مع حذاء باللون الأحمر.

 

 

 

 

3- الكحلي والبرتقالي: ارتدي سروالاً باللون الكحلي واختاري توب باللون ذاته واختاري الأكسسوارات باللون البرتقالي أو ارتدي مثلاً سروالاً أو تنورة باللون الكحلي مع توب باللون الكحلي مقلّمة بخطوط برتقاليّة اللون.

 

4- الأزرق والأخضر: على رغم أنّ اللونين قويّين إلا أنّه من الرائج هذا الموسم أن ترتديهما مع بعضهما البعض، فاختاريهما إما بدرجة الباستيل لإطلالة ناعمة أو بدرجة النيون لإطلالة ملفتة وارتدي مثلاً سروالاً باللون الأزرق مع سترة أو معطف باللون الأخضر ولكن إحرصي على أن تختاري الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج، هذا اللون الذي يليق أكثر من غيره بلوني الأزرق والأخضر.

 

 

                  تعرّفي هنا على النقشات الرائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية