الكنزة القصيرة موضة في شتاء 2015!

تماماً مثلما كانت التوبات أو الـ T Shirts القصيرة رائجة في موسم الصيف، ها هي الكنزات القصيرة بموضة الـ Crop Sweater تسيطر على عالم شتاء 2015، لذلك، لا بدّ من أن تضمّني خزانتك بكنزة قصيرة يمكنكِ أن تنسّقيها بإحدى الطرق التالية!

ias

 

                   إكتشفي هنا موضة الأزياء الأبرز في شتاء 2015!

 

1- إرتديها فوق القميص الأبيض: لإطلالة حيويّة، ارتدي الكنزة الرياضيّة القصيرة فوق القميص الأبيض واختاري الليغينغ الجلدي أو الجينز الأسود بالقصّة الضيّقة ونسّقي هذه الإطلالة مع أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو Biker Boot أو اختاري الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers.

 

2- إرتديها مع جينز البوي فرند: لإطلالة مميّزة وملفتة، اختاري الكنزة الصوفية القصيرة وارتديها مع الجينز الواسع أي بوي فرند واختاري الأحذية المسطّحة بأسلوب Slip On أو الأحذية الرياضية بأسلوب الكونفورس وزيّني هذه الكنزة بشال مميّز أو بعقد ملفت وحيويّ ولا تنسيّ أن تضيفي إليها سترة الباركا أو السترة الجلدية.

 

                بالصور، اكتشفي ابرز الصيحات التي تناسب قصيرات القامة في شتاء 2015!

 

3- إرتديها مع السروال المقطّع: بما أنّ الـ Plaid أي القماش المقطّع موضة هذا الموسم، ارتدي الكنزة القصيرة مع السروال المقطّع الرسمي واختاريه بقصّة الخصر العالي وارتدي معه إما الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام إما أحذية الكاحل بالكعب العالي لإطلالة رسمية أو شبه رسمية.

 

4- إرتديها مع التنورة بالقصّة المستقيمة: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، التنانير بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط، فارتديها مع أحذية الكاحل ونسّقي معها الكنزات القصيرة لإطلالة أنيقة تعيدنا إلى الحقبات السابقة أو الستايل الريفي.

 

              بالصور، اكتشفي هنا ابرز النصائح لإطلالة بموضة الستينيات في شتاء 2015!

 

5- إرتديها مع التنانير والفساتين: لإطلالة تعكس صيحات الموضة، ارتدي الكنزة القصيرة مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared أو نسّقيها فوق الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة وارتدي الأحذية بالكعب العالي أكانت أحذية كاحل أو أحذية مروّسة من الأمام أو مربّعة وبكعبٍ عالٍ.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية