تميّزي في شتاء 2015 بموضة الفساتين بأكمام طويلة

من أبرز القطع المُعتمدة في موسمي الخريف والشتاء هي الفساتين بأكمام طويلة أو Dresses with long sleeves. إختارت لكِ اليوم ياسمينة مجموعة من الفساتين القصيرة بأكمام طويلة، بالإضافة إلى أبرز النصائح لإعتمادها بعدّة أساليب رائعة لتتميّزي بها خلال شتاء 2015:

ias

 

اللّون الرمادي من أبرز صيحات شتاء 2015

 

لإطلالة شبابيّة:

إختاري فستانًا على شكل قميص بموضة الـ Plaid وأضيفي حزامًا ناعمًا باللّون الذهبيّ لتُحدّدي به خصركِ الرفيع. إرتدي الجوارب النّسائيّة الطويلة باللّون الأسود الفاتح مع حذاء عالي الكاحل. أو إرتدي مثلاً، كنزة طويلة مع جاكيت عسكريّة وقبّعة صوفيّة باللّون الأسود.

 

لإطلالة كلاسيكيّة:

إختاري لهذه الإطلالة فستانًا عادي التصميم مع معطف طويل باللّون الأسود. وإعتمدي حقيبة يد كبيرة مميّزة التصميم. ولا تنسي إضفاء بعض الأكسسوارات الناعمة كعقد طويل أو ساعة فاخرة من الذهب.

 

تميّزي هذا الشتاء بموضة الأحذية بالشرائط

 

لإطلالة صاخبة:

إعتمدي فستانًا قصيرًا باللّون الرمادي مثلاً، مع جاكيت من الجلد الأسود وقبّعة صوفيّة. إعتمدي لهذه الإطلالة، حذاء Dr Martens أو Converse. وأضيفي بعض الأكسسوارات باللّون الفضيّ.

 

لإطلالة أنيقة:

لإطلالة راقية وأنيقة، إختاري فستانًا باللّون الأسود مثلاً، أو الذهبيّ مع معطف من الفرو باللّون الأسود. إعتمدي حذاءً بكعب عالٍ مع جوارب نسائيّة طويلة باللّون الأسود.

 

الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية