لإطلالة ملفتة، إعتمدي هذه الحيل!

لا شكّ بأنّ عاشقات الموضة يلقّبن بفاشينيستا نظراً لإطلالاتهنّ المميّزة والملفتة، هذه الإطلالات التي تأتي نتيجة حيل يعتمدنها، لذلك، إذا أرادت إطلالة ملفتة، عليها اتّباع هذه الحيل والنصائح وكسر بعض قواعد الموضة التي نظنها صحيحة.

ias

 

                    إكتشفي أبرز قواعد الموضة التي كنتِ تعتبرينها خاطئة ولكنها صحيحة!

 

فما هي أبرز هذه النصائح التي من شأنها جعل إطلالتكِ مميّزة؟

 

1- ارتدي الأبيض في موسم الشتاء: تتجنّب الكثيرات اعتماد اللون الأبيض في إطلالاتهنّ ظناً منهنّ أنّه من الألوان الصيفيّة فقط، إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ لا سيّما في شتاء 2015 إذ يسيطر هذا اللون على عالم الموضة، لذلك، اختاري السروال الرسمي والواسع بهذا اللون ونسّقيه مع كنزة صوفية باللون ذاته أو ارتدي معطفاً باللون الأبيض واختاريه من الريش أو بقماش الموهير.

 

2- ارتدي الأقمشة المقلمة: تظنّ الكثيرات أنّ الاقمشة المقلّمة عمودياً تظهرهنّ بوزنٍ زائد إلا أنّ هذا الاعتقاد غير صحيح إلا في حال اخترتِ فستاناً ضيقاً إذ يمكنكِ اختيار المعطف المقلّم وتنسيقه مع ليغينغ أو سروال جلديّ أو حتى تنورة بقصّة مستقيمة مع قميص أبيض كلاسيكي أو كنزة جلدية.

 

                    إكتشفي أيّة قواعد موضة يجب أن تتخلي عنها!

 

3- الباييت: لطالما اعتقدنا أن الترتر أو الباييت، قماش رسميّ يليق بالسهرات والمناسبات الرسمية غير أنّه في حال أردتِ إطلالة ملفتة، فلا تتردّدي من اعتماد موضة الـ Sequin في فترة النهار وتنسيق سترة من الباييت مع الجينز مثلاً.

 

4- الكلاتش: تعتقد الكثيرات أنّ الكلاتش هو من الأكسسوارات الرسمية التي تناسب فترة الليل إلا أنّه من الأكسسوارات الحيويّة والتي تضفي لمسة مميّزة، لذلك، اختاريه لإطلالة حيويّة في موسم النهار ونسّقيه مع الجينز والكنزة الفضفاضة مثلاً أو مع الجينز والتوب العادية والسترة.

 

                     إكتشفي النقشات التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض!

 

 

5- النقشات المختلفة: من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، اعتماد النقشات المختلفة مع بعضها وتنسيقها إذ إنّه من الرائج ارتداء نقشة المربّعات المقطعة مع النقشة العسكرية مثلاً أو النقشة المقلّمة، لذا، حان الوقت لتتخلي عن القاعدة التي تقول إنه من الواجب تنسيق إطلالتك بنقشة واحدة وتبدأين بمزج النقشات المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية