حيل فعالة لتوسيع سروال الجينز الضيق في المنزل!

كيفية توسيع سروال الجينز الضيق في المنزل

كيفية توسيع سروال الجينز الضيق في المنزل

حان الوقت لمواجهة ذلك السروال القابع في خزانتكِ لفترة طويلة، فرغم أنّكِ تحبّين تصميمه ولونه، إلّا أنكِ تمتنعين عن لبسه أو حتّى تجربته بسبب ضيق قياسه الذي يشعركِ بعدم الإرتياح والحاجة لخسارة الوزن ربّما… ولكن ليس بعد الآن! إذ نحمل لكِ بعض الحيل المنزليّة البسيطة التي ستحوّل سراويل الجينز لديكِ من ضيّقة إلى مريحة.

ias

إكتشفي أبرزها معنا!

 

– حيلة الوقوف: بكلّ بساطة، وبعد تبليل سروالكِ بالماء، ضعيه على الأرض وقفي حافية القدمين على الموضع الذي تريدين تمديده. بعدها، قومي بشدّ الطرف الآخر من سروالكِ، وكرّري هذه الحركة حوالي 10 مرّات، ثمّ اتركيه ليجف كي تلحظي النتيجة.

 

– حيلة مغطس الإستحمام: إلبسي السروال الذي تريدين توسيعه وإجلسي داخل حوض إستحمام ممتلئ بالماء السخن لتبليله تماماً. بعدها، قومي ببعض حركات القرفصاء والتمدّد، إخلعيه واتركيه ليجفّ لنتيجة مثالية.

 

– حيلة العبوة الرذاذة: كما يدلّ إسمها، كلّ ما تحتاجينه لتطبيق هذه الحيلة هو عبوة رذاذة مع القليل من الماء الدافئ والنظيف. إرتدي السروال الذي تريدين توسيعه حتّى ولو لم يكن مريحاً وقومي برشّ المواضع التي تزعجكِ والتي تتمنّين توسيعها. بعد ذلك، قومي ببعض الحركات التي تساهم في تحريكِ تلك الأجزاء من السروال ثمّ إخلعيه، لتلحظي أنّه توسّع قليلاً بعض جفافه.

 

للمزيد: 5 حيل منزليّة لتوسيع حذاءكِ الضيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية